الدوري الإسباني

ريال بيتيس يكسر جمود برشلونة في كامب نو

الفريق الأندلسي يُلحق الخسارة الأولى بالفريق الكاتالوني في ملعبه منذ أكثر من سنتين...

21 ديسمبر 2018

تلقى نادي برشلونة الإسباني خسارة مفاجئة على يد نظيره نادي ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحـــد على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح الفريق القادم من إقليم الأندلس في تحقيق الأمر الذي لم ينجح به أي نادي غيره سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد الأوروبي في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث كسر صمود النادي الكاتالوني على ملعبه كامب نو لفترة تخطَّت العامين.



اقرأ / ي أيضًا: فيديو: بيتيس يستغل ارتباك دفاع وحارس برشلونة ويفتتح التسجيل



ولم يستطع أي فريق أن يتغلب على نادي برشلونة في ملعب كامب نو منذ خسارته أمام نادي ديبورتيفو ألافيس في الليغا في شهر سبتمبر / أيلول من عام 2016 بهدفين مقابل هدف واحد.


احتفال لاعبي بيتيس بأحد الأهداف في شباك برشلونة


منذ تلك الخسارة، لعب برشلونة 3,870 دقيقة ومر عليه 793 يومًا ولعب 43 مباراة دون أن يتلقى أي خسارة أُخرى بمعقله في إقليم كاتالونيا والذي كان بمثابة القلعة الحصينة أمام جميع الخصوم الذين دخلوا إلى هذا الملعب.



اقرأ / ي أيضًا: فيديو: بيتيس يتلاعب بدفاع برشلونة وخواكين يعزز التقدم



لكن الفريق الأندلسي ريال بيتيس نجح في ضرب الفريق الكاتالوني الليلة برباعية رائعة ومثيرة شهدت أيضًا اقتراب لاعبي برشلونة من إدراك التعادل في نهاية المباراة لولا انتهاء الوقت والنتيجة تشير إلى فوز بيتيس 4-3.



وقام ريال بيتيس بتعكير عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الملاعب وألحق خسارة قاسية بفريقه برشلونة 4-3 على ملعب كامب نو، هي الأولى على أرضه منذ عامين، الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.



اقرأ / ي أيضًا: فيديو: خطأ كارثي من تيرشتيغن يهدي بتيس الهدف الثالث وكاناليس يضيف الرابع



وغاب البرغوث ليو عن البلاوغرانا منذ الفوز على الفريق الأندلسي الثاني إشبيلية 4-2 على الملعب ذاته في المرحلة التاسعة في 20 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بسبب إصابة بكسر في يده.

وفي غيابه لم يخسر الفريق الكاتالوني في 5 مباريات حيث فاز على ريال مدريد 5-1 في الكلاسيكو ورايو فايكانو 3-2 وكولتورال ديبورتيفا ليونيسا في ذهاب دور الـ32 في مسابقة الكأس، وإنتر ميلان الايطالي 2-صفر قبل أن يتعادل معه 1-1 في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال