الدوري الإسباني

ريال مدريد يتحرك لضم "راموس الجديد"

النادي الملكي يعثر على بديل طويل الأمد لقائد الميرينغي في ملقا، فهل ينجح في ضمه هذا الشتاء؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
09 يناير 2019

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد بدأ التحرك بالفعل من أجل الحصول على لاعب مميز يُمكنه أن يكون خليفة للاعب سيرجيو راموس مدافع ونجم الفريق الأبيض في السنوات القادمة.

موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني يقول أن إدارة النادي الملكي تضع أنظارها على اللاعب خوسيه مارتينيز لوبيز المُلقب بـ"تشوتشو" مدافع نادي ملقا الإسباني والذي يسطع بقوة في مراحل الشباب بالنادي الأندلسي.


اقرأ / ي أيضًا: اسم جديد ينضم لمستشفى ريال مدريد!


وذكر الموقع المدريدي الشهير أن المدافع الشاب يبغ من الطول 1.87 سم ولكنه يمتاز بالرشاقة والسرعة على أرض الملعب وتم استدعاؤه من جانب منتخب إسبانيا تحت 17 عامًا في ثلاث مباريات.



في حين يبلغ تشوتشو من العُمر 17 عامًا فقط وطوله يجعله مميزًا للغاية في الدفاع والهجوم أيضًا، وهو ما سيجعله الخليفة المُنتظر للقائد الدولي الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو في المستقبل.

وتنوي إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز الدخول ف مفاوضات جادة مع إدارة النادي الأندلسي من أجل إقناعها بالموافقة على انتقال اللاعب الشاب إلى فريق الشباب بالميرينغي، على أن يتم دمجه بالفريق الأول منذ الموسم القبل 2019-20.


"تشوتشو (الصورة من موقع ديفنسا سنترال)"


وكان تشوتشو قد بدأ في السطوع أشبال نادي مورسيا في عُمر ثماني سنوات فقط، ثم انتقل للتألق في شباب فريق فالنسيا ومنه إلى نادي ملقا الذي يتواجد ضمن صفوفه في الوقت الحالي.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ17 عامًا كان قد لعب أول مباراة بقميص منتخب إسبانيا تحت 17 عامًا ضد إيطاليا وديًا، ثم لعب في مارس / آذار الماضي أول مباراة رسمية بمواجهة صربيا، وتتكيف خصائصه بقوة مع سياسة تعاقدات ريال مدريد بالسنوات الأخيرة.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال