أخبار الإنتقالات

ريال مدريد يحسم التعاقد مع يوفيتش عبر "الأبواب الخلفية"!

موسم استثنائي يقدمه يوفيتش جعله محط أنظار الجميع..
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 أبريل 2019

يقترب ريال مدريد من حسم التعاقد مع مهاجم إنتراخت فرانكفورت، لوكا يوفيتش، بحسب ما نشرته وسائل إعلام مدريدية بشكل مكثف في الأيام الأخيرة.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، بات محور الصراع بين قطبي الكرة الإسبانية بشكل عام، وانضم لهما بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى بعض الأندية الإنجليزية.

سجل يوفيتش 25 هدفًا هذا الموسم ببطولتي الدوري الألماني والدوري الأوروبي، وقدّم 7 تمريرات حاسمة لزملائه، ويحتل حاليًا وصافة ترتيب هدّافي البوندزليجا برصيد 17 هدفًا.

صحيفة "آس" كانت قد نشرت تقريرًا الشهر الماضي أكدت خلاله زيارة لوكيل أعمال اللاعب، فالي رمضاني، إلى فالديبيباس "مقر تدريبات ريال مدريد"، حيث التقى خوسي انخيل سانشيز، المدير العام للفريق الملكي.

تقرير الصحيفة الإسبانية أشار إلى أن الاجتماع كان لعقد اتفاقات مستقبلية وتكوين شراكة بين الجانبين، خاصة أن رمضاني هو وكيل أعمال الكثير من نجوم شرق أوروبا وعلى رأسهم لوكا يوفيتش وإيفان بيرسيتش وميراليم بيانيتش.

إضافة إلى العلاقات الجيدة بين الإدارتين، فإن فرانكفورت سيحل ضيفًا على ريال مدريد في كأس سانتياجو بيرنابيو عام 2020 وهي مناسبة جيدة لتشريف إسم النادي الألماني في المحافل العالمية وبادرة لحسم صفقة يوفيتش الذي قد يلعب ضد ناديه السابق بقميص ريال مدريد حينئذٍ.

إلى جانب ذلك، فإن ثمة تبادلات في الانتقالات حدثت بين الناديين في الأعوام الأخيرة كان أشهرها خيسوس فاييخو وعمر ماسكاريل ولوكاس تورو، والحديث الآن عن استعارة النادي الألماني لفاييخو مرة أخرى فضلًا عن المهاجم ماريانو دياز، وهو الأمر الذي من شأنه إنجاح المفاوضات،  صحيفة "ماركا" وضعت صورة اللاعب على الغلاف الرئيسي وعنونت (يوفيتش هو صاحب الرقم 9) في ريال مدريد.
ينشط يوفيتش بصفوف فرانكفورت على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي حتّى نهاية الموسم، مع وجود بند خيار الشراء بمبلغ 12 مليون يورو، وهو ما تنوي فعله الإدارة الألمانية على أن تبيع اللاعب بعدها مباشرة بمبلغ ضخم.

السعر المبدئي الذي رمت إليه الإدارة هو 70 مليون يورو، مع الأخذ في الاعتبار أن بنفيكا لديه حصة من بيع يوفيتش مستقبلًا تبلغ 20%، وإذا ما تمت الصفقة بالمبلغ المذكور إلى ريال مدريد فإن بنفيكا سيتحصل على 14 مليون يورو.


من جانبه فإن ريال مدريد يخطط كذلك للتعاقد مع موهبة بنفيكا، جواو فيليكس (19 عامًا) والذي يقدم مستويات غير اعتيادية هذا الموسم، فقد حسم لقاء القمة ضد لشبونة قبل أسابيع فيما سجل هاتريك في فوز بنفيكا ضد فرانكفورت بالدوري الأوروبي الأسبوع الماضي، لدى فيليكس شرط جزائي يقدر بـ 120 مليون يورو.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستجرام

ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك