الدوري الإسباني

ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان

نجم بورتو يعزز دفاعات الريال
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 مارس 2019

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن أولى صفقاته للموسم المقبل، بالتوقيع مع المدافع الدولي البرازيلي إيدير ميليتاو نجم بورتو البرتغالي بشكل رسمي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وكشف ريال مدريد عبر حسابه الرسمي عبر الإنترنت عن تعاقده مع مدافع بورتو البرتغالي، ميليتاو بعقد يمتد لست سنوات حتى 30 يونيو 2025.

اقرأ أيضاً.. تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد

ويعد المدافع البرازيلي أولى صفقات النادي الملكي للموسم الجديد والتي ستعمل تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان العائد لتولي مقاليد الأمور الفنية في سانتياغو بيرنابيو.

ووافق ريال مدريد على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي مع فريقه البرتغالي والمقدر بنحو 50 مليون يورو، ليصبح أولى انتدابات فلورنتينو بيريز لزيدان.

ميليتاو يعد واحداً من أبرز المدافعين الصاعدين في أوروبا، حيث يقدم مستويات كبيرة مع فريق بورتو، ليتم استدعاؤه لصفوف منتخب البرازيل لخوض وديتي بنما والتشيك خلال شهر مارس الجاري.


عملاق العاصمة الإسبانية نجح في حسم السباق الناري على مدافع السيليساو البرازيلي، والذي كان هدفاً لعمالقة القارة الأوروبية، خاصة من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

حسم الريال للصفقة في الوقت الحالي، جنبه ارتفاع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الصيف القادم إلى 75 مليون يورو.

وكان ريال مدريد قد استعان بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان من جديد، من أجل إنقاذ سفينة الفريق الملكي، بعد الموسم الكارثي الذي خاضه الفريق بعد رحيله.

وأعلن ريال مدريد الإسباني الأثنين الماضي بشكل رسمي عن تعاقده مع الفرنسي زين الدين زيدان، ليتولى القيادة الفنية للفريق، خلفاً للأرجنتيني سانتياغو سولاري.

ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز منحوا زيدان راتباً مضاعفاً لما كان يحصل عليه في ولايته الأولى.


الأسطورة ذو الأصول العربية سيحصل في العقد الجديد على راتب سنوي بقيمة 12 مليون يورو في الموسم، إضافة إلى الحوافز والمكافأت الأخرى.

راتب الـ12 مليون يورو لزيدان لن يتوقف عند هذا الحد، بل سيزداد بشكل تدريجي مع كل موسم يخوضه الفرنسي من عقده المستمر مع الميرينجي حتى صيف 2022.

عودة زيدان بعد رحيله في الصيف الماضي، كانت مشروطة من جانب الفرنسي، الذي قدم عدة طلبات لرئيس الميرينجي فلورنتينو بيريز، تمت الموافقة عليها لإقناعه بتولي مقاليد القيادة الفنية مرة الأخرى.

وبدأ فلورنتينو بيريز في إقناع زيدان في العودة، حيث أن المدرب الفرنسي كان دائماً الخيار الأول لرئيس النادي الملكي، لإعادة بناء الفريق، الذي فقد فرصة الفوز بأي لقب في الموسم الحالي.

موافقة زيزو على العودة لم تكن بالأمر السهل، حيث كان يتعين على بيريز قول نعم على جميع الطلبات التي قدمها الفرنسي، والتي جاء أهمها بتدعيم صفوف الفريق بصفقات مدوية، ليكون الفريق قادراً على المنافسة مرة أخرى على أعلى مستوى.

كما طلب زيدان حصوله على سيطرة مطلقة على الفريق،، حيث وعد بيريز الفرنسي بأنه سيكون صاحب القرار الأول في الفريق، ولن يتم إتخاذ أي أمور بشأن الصفقات واللاعبين دون موافقته.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام


برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
شارك غرد شارك