الدوري الإسباني

ريال مدريد يرفض عرضاً إنجليزياً خرافياً لبيع أسينسيو

فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يرفض التفريط في موهوبه الإسباني بأي ثمن...
20 ديسمبر 2018

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لا ينوي التفريط في خدمات اللاعب ماركو أسينسيو لاعب خط وسط ونجم الفريق تحت أي بند ومقابل أي سعر.


اقرأ أيضاً: نجم ريال مدريد يقرر الرحيل حال ضم هازارد


صحيفة "دون بالون" الإسبانية تقول أن النادي الملكي تلقى عرضاً إنجليزياً مقابل 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني، لكن هذا العرض قوبل بالرفض.


احتفال ماركو أسينسيو بهدفه في شباك ليغانيس في ذهاب ربع نهائي كأس ملك أسبانيا


وذكرت الصحيفة الشهيرة أن النادي الذي تقدَّم بالعرض هو نادي ليفربول الإنجليزي الطامح بقوة لتدعيم تشكيلة فريقه بعد رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة الإسباني مؤخراً مقابل 160 مليون يورو.


اقرأ أيضاً: فيديو: أسينسيو يضع ريال مدريد في المقدمة بالوقت القاتل


فيما ألمحت "دون بالون" أن نادي الكوب لم يتردد ولو لثانية واحدة في تقديم مثل هذا العرض الخرافي من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ21 عاماً، حيث كان سيُصبح بمثابة البديل الأمثل لرحيل كوتينيو عن ملعب آنفيلد رود.



لكن بيريز رئيس ريال مدريد رفض هذا العرض من ليفربول موجهاً ضربة وية ليورغن كلوب المدير الفني للريدز والطامح في الاستفادة بخدمات أسينسيو الذي يُعاني بقوة من أجل المشاركة مع الفريق الأول للميرينغي.


اقرأ أيضاً: ليفربول يجد بديل كوتينيو في الدوري الألماني


يُذكر أن أسينسيو قد رفض الدخول في مفاوضات لتجديد عقده مع ريال مدريد منتظراً حتى الصيف القادم من أجل تحديد مستقبله بشكل نهائي ورابطاً بقائه على ملعب سانتياغو برنابيو بصرف النادي النظر عن التعاقد مع إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

بارسا DNA: فالفيردي يمحو ميسي من خطته
5 أمور تبشر بنجاح بواتينغ في برشلونة
المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
شارك غرد بريد

في هذا المقال