الدوري الإسباني

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس

الكولومبي خاميس رودريغيز يتواصل غيابه عن الفريق الملكي
فريق عمل يوروسبورت عربية
31 أكتوبر 2019

يبدو أن النجم الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز لن يتمكن من المشاركة في مباراة فريقه ريال مدريد أمام فريق ريال بيتيس، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء السبت المُقبل.

ويستضيف الفريق الملكي نظيره بيتيس على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خاميس لم يتدرب الخميس مع بقية زملائه في الفريق بعد أن تأخر عن موعد الطائرة التي اقلعت من دونه، لذلك من المُرجح أن يغيب عن مواجهة بيتيس المُقبل والتي ستقام بين الفريقين مساء السبت المُقبل.

وأشارت الصحيفة المُقربة من النادي الملكي، أن الكولومبي سيتعين عليه انتظار مباراة الفريق في دوري أبطال أوروبا أمام فريق غلطة سراي التركي لإعادة ظهوره في مباريات الفريق الأبيض.

اقرأ أيضًا: ثلاثي هجوم ليفربول.. هل مازال الأفضل؟

كان الفريق الملكي قد أكرم وفادة ضيفه ليغانيس بفوزه عليه 5- صفر، وضيق الخناق على غريمه اللدود برشلونة المتصدر، فيما فشل إشبيلية في اللحاق بهما بعد تعادله أمام فالنسيا 1-1 الاربعاء، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتقدم نادي العاصمة للمركز الثاني في ترتيب الفرق، مقلصا الفارق بينه وبين النادي الكاتالوني الى نقطة (22 مقابل 21)، بانتظار مواجهة "الكلاسيكو" بينهما التي كانت مقررة نهاية الأسبوع الماضي على أرض برشلونة، قبل أن يتم تأجيلها الى 18 كانون الأول/ديسمبر بسبب أعمال العنف في كاتالونيا.




"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال