الدوري الإسباني

زيدان: الليغا لم تضيع وسنقاتل حتى النهاية

أكد المدرب الفرنسي للنادي الملكي على أن فريقه سيقاتل من أجل الفوز بالليغا حتى آخر مباراة، مؤكداً أن برشلونة وأتلتيكو مدريد لن يستمرا في تحقيق الانتصارات حتى النهاية

21 فبراير 2016

فشل نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق الفوز على نظيره نادي ملقا في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب لا روزاليدا لحساب الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وصرح زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي بأن ما حدث ليس شيئاً كارثياً، مشيراً إلى الليغا لم تضيع بعد ومؤكداً على أنه وفريقه سيقاتلون على اللقب حتى الرمق الأخير.

فيما افتتح زيدان تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد المباراة رداً على سؤال بشأن خسارة لقب الدوري، حيث قال " لا، إطلاقاً...سيكون الأمر فقط أكثر صعوبة لأننا فقدنا نقطتين، لا تزال هناك 38 نقطة متبقية ".

اقرأ أيضاً: فيديو : راموس كاد أن يتسبب في إصابة قوية لـ فاسكويز

ثم أضاف المدرب الشاب في كلماته قائلاً " كان لدينا مباراة صعبة، قد تعتقد بأن لقب الدوري ضاع، ولكن لا، ليس هناك أي لاعب يعتقد في هذا الشيء ".

بينما انتقل زيزو للحديث عن برشلونة وأتلتيكو مدريد قائلاً " هناك نقاط على المحك، والفرق الأخرى سوف تقاتل وقد تفقد الكثير من النقاط، لا أعتقد أن الآخرين سوف يستمرون على نفس الحال بغض النظر عما يبذله اللاعبون من جهد، لكن يجب عليك تحليل كل شيء خاص بك ".

اقرأ أيضاً: فيديو.. رونالدو يستجيب لطلب توقيع طفل بعد ان يسخر منه

وانتقل المدرب الفرنسي للحديث عن الفارق في النقاط، حيث قال " نحن لا نفكر في ذلك، يجب علينا أن نتواصل مع بعضنا البعض وسنقاتل حتى النهاية مهما كانت هي ".

واختتم المدرب صاحب الـ43 عاماً تصريحاته بالحديث عن المباراة قائلاً " لا أعتقد أننا لم نلعب بشكل جيد، ولكن كان لدينا صعوبة في اللعب في الشوط الثاني، تمكنوا من قتل المباراة واقتربنا من خسارة المباراة، لكننا فزنا بنقطة ".

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال