الدوري الإسباني

زيدان يطلب رداً من لاعبيه لتخطي الأزمة

هل ينتفض لاعبو ريال مدريد في الفترة القادمة؟

20 ديسمبر 2018

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني موسماً كارثياً للغاية خلال منافسات الموسم الحالي 2017-18، وذلك بعد موسم ماضي تاريخي حصل خلاله الفريق على 5 ألقاب لم يحصل عليها الفريق طوال تاريخه بعام واحد.


اقرأ أيضاً: محمد صلاح يغتال أحلام ريال مدريد بتصريح صادم


صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي انتفض في وجه لاعبيه وطالبهم بردة فعل على ما يحدث لهم هذ الموسم والعودة إلى المسار الصحيح من أجل إنقاذ الموسم من الهلاك.


زيدان في مواجهة الريال أمام ملقا في الليغا


وذكرت الصحيفة الشهيرة أن ريال مدريد يعيش أياماً مصيرية في تحديد هوية هذا الموسم، وذلك قبل أيام من مواجهته أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأربعاء القادم في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً: وكيل إيطالي يمنح ريال مدريد قبلة الحياة في صفقة إيكاردي


في حين لم تكن ردة الفعل هده حاضرة في مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.


احتفال رونالدو وبيل بأحد أهداف الريال في شباك ديبورتيفو لاكورونيا في الليغا


وطلب المدرب الفرنسي من اللاعبين بنفسه اتباع قيادة المدافع الإسباني سيرجيو راموس مطالباً إياهم أن يكون الجميع على نفس المستوى من الروح المطلوبة للدفاع عن قميص الميرينغي.


اقرأ أيضاً: 6 لاعبين يتوقع رونالدو تخلي ريال مدريد عنهم هذا الصيف


حتى بالنسبة للرئيس فلورنتينو بيريز والذي كان يظهر دائماً داخل غرفة خلع ملابس الفريق من أجل تحفيزهم والحديث معهم، لم يعد يظهر هناك إلَّا في مناسبات قليلة للغاية.




اقرأ أيضاً: برشلونة يستعد لتوجيه ضربة قوية لريال مدريد بالميركاتو الصيفي


يُذكر أنه لا يوجد أي تفسير لعدم وجود ردة فعل من لاعبي ريال مدريد والذين حققوا التاريخ قبل أشهر قليلة ووصفها البعض بأنها ستهيمن على العالم لسنوات، لكن ذلك لم يحدث.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال