الدوري الإسباني

زيدان يلجأ إلى سلاح الاستقرار أمام إيبار

زيدان يجني ثمار سداسية غالطة سراي.
فريق عمل يوروسبورت
08 نوفمبر 2019

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد سيلجأ إلى الاعتماد على "سلاح الاستقرار" أمام إيبار في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية في إقليم الباسك.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيدخل بنفس التشكيلة التي خاض بها لقاء غالطة سراي التركي في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها النادي الملكي بستة أهداف نظيفة.


اقرأ أيضاً: غريزمان يراوده الأمل في نجاح علاقته مع ميسي


وسيطرأ تغيير وحيد على هذه التشكيلة وهو البرازيلي مارسيلو والذي سيخرج من القائمة بسبب الإصابة وسيشترك بدلا منه الفرنسي فيرلاند ميندي وغير ذلك فإن زيدان يثق في المجموعة التي خاضت لقاء غالطة سراي.



تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS


ويدرك زيدان أهمية الفوز أمام إيبار في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية لاسيما أن المواجهة ستكون خارج الديار بإقليم الباسك لاسيما أن المنافس يملك القدرات المنافسة لتنظيم الصفوف أمام النادي الملكي.

وحصل ريال مدريد على دفعة معنوية كبيرة من وراء الفوز على غالطة سراي في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث ساهم ذلك في نسيان التعادل السلبي الذي تعرض له النادي الملكي أمام ريال بيتيس في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

ويسعى زيدان إلى إضفاء مزيد من الاستقرار لاسيما أن الفريق كان يمني نفسه بتصدر جدول ترتيب الليغا منفردا فيما يدرك زيزو أن المهمة لن تكون سهلة في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث  إذا تأهل النادي الملكي فسيكون في المرتبة الثانية وسيواجه في دور الـ16 أحد الفرق التي احتلت المركز الأول وبالتالي لن تكون المواجهة سهلة على الإطلاق.

وبات على زيدان إشراك البرازيلي رودريغو غوس بعدما سجل هاتريك أمام غالطة سراي وقام بتثبيت قدميه على أرض الملعب فيما لم تتضح الصورة بشأن مواطنه فينيسيوس جونيور والذي لم يقدم المدرب باستدعائه أمام الفريق التركي.

كما يمكن أن يلجأ زيدان إلى استبعاد لوكا مودريتش من التشكيلة الأساسية والإبقاء عليه على مقاعد البدلاء لحساب فيدريكو فالفيردي الذي تألق مع النادي الملكي في الفترة الأخيرة حيث يمكن للإدارة صرف النظر عن التعاقد مع لاعبين في خط الوسط في المرحلة المقبلة.






"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال