الدوري الإسباني

سر اجتماع فالفيردي وبارتوميو عقب الاخفاقات

برشلونة في أزمة.
فريق عمل يوروسبورت
09 نوفمبر 2019

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة اجتمع مع جوسيب ماريا بارتوميو بعد سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها البلوغرانا في الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إرنستو فالفيردي تلقى دعما من بارتوميو خلال الاجتماع وأنه مستمر مع الفريق ولن يرحل في منتصف الموسم مثلما أشارت بعض التقارير الصحفية.

اقرأ أيضا : برشلونة يستثمر في "لوتارو" لإنعاش هجومه

وأوضحت الصحيفة أن بارتوميو سيحاول الفوز على سيلتا فيغو في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية من أجل استعادة نغمة الانتصارات المفقودة منذ فترة بعد التعادل أمام سلافيا براغ التشيكي سلبيا في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS

كذلك خسر برشلونة أمام ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الماضية من الليغا في الوقت الذي يتصدر فيه البلوغرانا جدول ترتيب الدوري الإسباني وأيضا مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

ويملك فالفيردي علاقات مميزة مع اللاعبين في غرفة الملابس وهو أحد الأسباب التي تمنحه القدرة على التحرك بهدوء دون خوف من غضب الجماهير بسبب سوء النتائج.

وذكرت تقارير صحفية أن فالفيردي بات قريبا من الرحيل فيما ظهرت بعض الأسماء المرشحة لخلافته مثل تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري ورونالد كومان المدير الفني الحالي لمنتخب هولندا والذي يعد أحد نجوم الفريق السابقين.

ويحاول برشلونة الصمود أمام النتائج السلبية سواء في دوري أبطال أوروبا أو الليغا الإسبانية لاسيما أن الهدف الحالي هو تصدر الدوري الإسباني منفردا وأيضا التأهل في صدارة مجموعة الشامبيونزليغ.

وترغب إدارة برشلونة في إضفاء الاستقرار الفني على الفريق الأول من خلال ضمان بقاء فالفيردي داخل الفريق وأيضا البحث عن حلول لعلاج المشاكل الفنية والتعاقد مع عناصر مميزة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال