الدوري الإسباني

سر قلق ريال مدريد من حكم الكلاسيكو

أسباب شعور الجميع في مدريد بالقلق من هيرنانديز هيرنانديز
إسلام سعد
14 ديسمبر 2019

أُسندت مهمة تحكيم مباراة الكلاسيكو المقبلة بين ريال مدريد وبرشلونة للحكم هيرنانديز هيرنانديز المكروه لدى جماهير الملكي على وجه التحديد بسبب أخطائه الكارثية خلال مباريات ماضية دارت بينهما.

وهناك قلق كبير في الشارع المدريدي من هيرنانديز هيرنانديز حيث أنهم ما زالوا يتذكرون أخطائه في مباريات ماضية أثرت بالسلب على نتائجهم أمام غريمهم التقليدي وهناك شواهد سابقة تدعو للقلق سوف نستعرضها عبر التقرير التالي.

صورة.. صدام بين ميسي وراموس بإحدى مباريات الكلاسيكو

1- إلغاء هدف صحيح لجاريث بيل

في مباراة الكلاسيكو  من موسم 2016/2017 وعلى ملعب كامب نو سجل غاريث بيل نجم ريال مدريد هدفاً من رأسية وعقب احتفال الجميع فوجئ عشاق الملكي بقيام الحكم بإلغاء الهدف وعلل ذلك بارتكاب النجم الويلزي خطأ ضد مدافع برشلونة ولكن أظهرت الإعادة أن بيل لم يرتكب أي خطأ ليحرم الملكي من هدفٍ صحيح.

اقرأ أيضاً: برشلونة يحقق أحلامه بسعر "مبابي"

2- كارثة سواريز ضد فاران

في كلاسيكو موسم 2017/2018 على ملعب كامب نو أيضاً سجل ليونيل ميسي هدفاً لبرشلونة ولكن من كارثة ارتكبها لويس سواريز شريكه في الهجوم الذي قام بركل قدم رافايل فاران مدافع الميرنغي بدون كرة ولكن هيرنانديز هيرنانديز أمر باستكمال اللعب.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

وعلى الرغم من التقارير الصحفية التي خرجت بعدها لتوثيق تلك الكارثة عندما التقطت العدسات فيديو للحكم الرابع وهو يتحدث مع هيرنانديز هيرنانديز عبر السماعة ويقول له "هناك خطأ على سواريز" إلا أن هيرنانديز لم يبالي وسمح لبرشلونة بإحراز هدف غير مستحق بالمباراة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

3- تجاهل احتساب ركلة جزاء لمارسيلو

في المباراة ذاتها تعرض البرازيلي مارسيلو ظهير نادي ريال مدريد للعرقلة داخل المنطقة وأظهرت الإعادات وجود احتكاك بين ظهير الملكي ومدافع البلوغرانا ولكن لم يحتسبها الحكم في واقعة مثيرة جديدة.

ويتقاسم كلا الفريقين صدارة جدول ترتيب بطولة الليغا حتى الآن برصيد 34 نقطة لكل فريق ويرغب الغريمان في الفوز بالمباراة للانفراد بريادة جدول المسابقة وهو سبب قوي لشعور الجميع بالقلق في مدريد من حكم اللقاء.

أخبار ليفربول: كلوب يفسر غضب اللاعبين.. شاكيري يتمرد ومورينيو لا يغار
مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
أخبار برشلونة: بند من أجل تشافي..فرحة دي يونغ وبويغ
شارك غرد شارك

في هذا المقال