الدوري الإسباني

فالدانو يكتشف طريقة لإنهاء خطورة ميسي

هاجس إيقاف ليونيل ميسي داخل الملعب دفع الكثير للحديث عن تلك النقطة وكان آخرهم خورخي فالدانو المدير الرياضي السابق في ريال مدريد. 

04 نوفمبر 2016


اعترف خورخي فالدانو المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد أن ليونيل ميسي نجم برشلونة من أفضل اللاعبين في الفترة الأخيرة ولكنه يمكن إيقافه وليس كما يتخيل البعض أن تلك المهمة تبدو صعبة. 

وأضاف فالدانو أن ليونيل ميسي يجب على من يفكر في إيقافه أن يتعامل معه بالعقل وليس بالقوة لذا فإن الانتقال إلى هذا التكتيك كفيل بالحد من خطورته على البساط الأخضر.

وأوضح فالدانو أن ميسي يحسب له أنه لم يستجب إلى فكرة اللعب لمنتخب إسبانيا بل رغم اتاحة الفرصة أمامه لذلك ومعايشته للاعبين الإسبان في برشلونة وإدراكه ومعرفته بالكرة الإسبانية وأن الصوت الذي بداخله رجّح ارتدائه قميص منتخب الأرجنتين.



واستكمل فالدانو حديثه في تصريحات صحفية بأن ميسي قادر على أن يجعل المنافس يبدو ضعيفا داخل الملعب فهو يصنع الفارق بفضل تحركاته ومراوغاته وتسديداته.


أقرا أيضا : 7 نجوم قست عليهم كرة القدم

واختتم فالدانو حديثه بتأكيده على أهمية ميسي وما قدمه في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي في الجولة الثالثة على ملعب الكامب نو وتسجيله هاتريك في فوز البلوغرانا برباعية نظيفة.


"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال