الدوري الإسباني

فالفيردي يجني ثمار تجاهل مينا

إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني جنى ثمار الصبر على ياري مينا قلب دفاع البلوغرانا الذي حصل على بعض الدقائق أمام فالنسيا..تعرف على التفاصيل.

20 ديسمبر 2018

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني جنى ثمار تجاهل الدفع بقلب الدفاع الكولومبي ياري مينا خلال الفترة الماضية حيث بدا ذلك ظاهرا في موقعة فالنسيا بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. 

وتحامل جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة على نفسه من أجل المشاركة في لقاء فالنسيا رغم إصابة ركبته اليمنى ومع اطمئنان فالفيردي للنتيجة وأنه من الصعب على الخفافيش العودة إلى أجواء المباراة أشرك مينا بدلا من المدافع المصاب لمدة دقائق.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي حصل على قلب دفاع بمهارات جيدة من خلال استبعاد ياري مينا من اللعب في الكثير من المباريات الماضية حيث بدأ يصحح الكثير من الأخطاء التي يمكن ان يقع فيها خلال تدريبات الأسابيع الماضية.


وأثيرت الكثير من الشائعات حول مستوى مينا في ظل عدم الاستعانة به في المباريات الماضية ولكن أمام فالنسيا ظهر قلب الدفاع الكولومبي بمستوى جيد لأن الدقائق التي خاضها لا تسمح بالحكم عليه بصورة كاملة ولكن بعض الدلائل تشير إلى امتلاك البلوغرانا للاعب جيد مثل تحركاته وتشتيته للكرات وتفاهمه مع أومتيتي.



أقرا أيضا : دي ماريا يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو



وفي المقابل لم يدخل مينا في اختبار سرعة مع أي مهاجم من فالنسيا كي يدخض ما نشرته بعض وسائل الإعلام بشأن حركته البطيئة في الوقت الذي يمتلك فيه طولا فارعا يمنحه السيطرة على مجال برشلونة الجوي.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال