الدوري الإسباني

فالفيردي يعتق سيرجي روبيرتو من مركز الظهير الأيمن!

فالفيردي يقوم بإصلاحات فنية على مستوى مراكز اللاعبين..
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 يوليو 2019

قالت تقارير إسبانية إن مدرب فريق برشلونة، أرنستو فالفيردي، يخطط لإشراك لاعبه سيرجي روبيرتو بخط الوسط اعتبارًا من الموسم القادم، وليس كظهير أيمن كما اعتاد في سابق المواسم.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية والموالية للنادي الكاتالوني، فإن فالفيردي سيشرك اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، في منتصف الميدان لإعطاءه مزيدًا من الحرية في الحركة والتنقل.


وخاض روبيرتو المواسم اللاحقة لخروج داني ألفيس من الفريق، في مركز الظهير الأيمن بقرار من فالفيردي ونجح اللاعب بعض الشيء في ملأ الفراغ الذي أحدثه ألفيس.

وسيكون البرتغالي نيلسون سيميدو هو الظهير الأيمن الأساسي في تشكيلة الفريق الموسم المقبل، فيما سيكون الناشيء السنغالي موسى واجو هو البديل له على مقاعد البدلاء، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه رفقه منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا بمصر.

وارتأى فالفيردي أن قدرات وإمكانات سيرجي ستناسب خط الوسط بشكل أكبر، خاصة بعدما اكتسب الخبرات اللازمة والاحتكاكات البدينة والدفاعية جراء لعبه في مركز الظهير الأيمن.

وقال فالفيردي العام الماضي عندما سُئل عن مستقبل اللاعب مع برشلونة.. "روبيرتو لاعب هام وضمن حساباتي بالطبع أعول عليه كثيراً سواء شارك بشكل كبير أو قليل أو لم يشارك من الأساس فلابد أن يجتهد في المران ويثبت أحقيته في المشاركة بشكل أساسي".


ويمتلك روبيرتو شرطاً جزائياً في عقده رفقة البلوغرانا يقدر بنحو 40 مليون يورو وهي نفس قيمة التعاقد مع باولينيو من الدوري الصيني.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة
بالتفاصيل..كهربا يعترف بالتوقيع للأهلي .. وموعد ارتداء القميص الأحمر
شارك غرد شارك