الدوري الإسباني

فان دي بيك يؤدي لأزمة في ريال مدريد

أزمة بسبب الهولندي
يوروسبورت عربية
17 يناير 2020

أكدت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد توصل لاتفاق من أجل ضم الهولندي الشاب فان دي بيك المنتظر وصوله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيدفع ريال مدريد 55 مليون يورو لأياكس أمستردام من أجل ضم لاعب الوسط الشاب البالغ من العمر 22 عاما.

ومع وصول البرازيلي جيسوس رينير من صفوف فلامنغو وقدوم فان دي بيك وتصعيد دييغو ألتوبيلي وعودة المعارين أمثال داني سيبايوس، أشرف حكيمي، مارتين أوديغارد، اندري لونين وبورخا مايورال سوف يصبح عدد اللاعبين في صفوف الفريق الأول 36 لاعبا من دون وصول اى لاعب آخر.

ويأمل زيدان في وصول كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان مع امكانية التعاقد مع لاعب آخر مما يعني وصول عدد نجوم الفريق إلى 38.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

اقرأ أيضا..حلول سيتيين لتعويض سواريز: حيرة بين المتمرد والمظلوم


أزمة البيع:


نصح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالتخص من قرابة 12 لاعبا في الوقت الحالي وهو ما سيدفع النادي للبحث عن امكانية التخلص من أكثر من لاعب لكن الازمة تتمثل في رفض الجميع الرحيل.

ادارة ريال مدريد عقدت جلسة مع الثنائي الهجومي ماريانو دياز وابراهيم دياز لكن الثنائي أكدوا تمسكهم بالبقاء رغم عدم اقتناع المدرب زيدان بفكرة استمرارهم حيث رفض المدرب تأكيد حصولهم على الفرصة في المستقبل القريب.

ما يحدث مع الثنائي دياز تكرر مع خاميس رودريغيز الذي يرغب في الاستمرار مع النادي لسنوات مقبلة والأمر نفسه ينطبق على الويلزي غاريث بيل الذي يتقاضى 12 مليون يورو كراتب سنو ويرفض فكرة الرحيل عن سانتياغو بيرنابيو لضمان راتب ضخم في صفوف النادي.

وتسعى إدارة ريال مدريد للبحث عن حلول لأزمة النادي التي تتمثل في اقناع اللاعبين بالموافقة على الرحيل عن صفوف الفريق من أجل وصول فان دي بيك ورينير وضم لاعبين جدد بنهاية الموسم الحالي.

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال