الدوري الإسباني

فيديو: أزمة جديدة لزيدان... بيل يغادر ملعب ليغانيس غاضباً!

الجناح الويلزي يُطالب بمزيد من الدقائق مع الفريق الأبيض...

20 ديسمبر 2018

خرج نادي ريال مدريد الإسباني بانتصار معنوي كبير على حساب نظيره نادي ليغانيس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء على ملعب الأخير في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.


اقرأ أيضاً: بايرن ميونخ يستهدف "إلتقاط" نجم جديد من ريال مدريد


لكن انتصار ريال مدريد جلب معه أزمة جديدة داخل الفريق وهي غضب اللاعب غاريث بيل جناح ونجم الفريق الذي لم يشارك في المباراة سوى لمدة 15 دقيقة فقط عندما حل بديلاً للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 76 من عُمر المباراة.



برنامج "التشيرينغيتو" الإسباني الشهير نشر فيديو يُظهر خروج اللاعب الدولي الويلزي من ملعب المباراة غاضباً بسبب عدم حصوله على الدقائق الكافية في المباريات الأخيرة، فضلاً عن عدم السماح له بتسديد ركلة الجزءا التي حصل عليها الفريق في نهاية المباراة وسجل منها القائد سيرجيو راموس الهدف الثالث للفريق.


اقرأ أيضاً: إيسكو يكره رونالدو وبيل وبنزيمة وفاران! لكن لماذا؟


وإليكم فيديو خروج بيل غاضباً من ملعب ليغانيس حيث اهتم بهاتفه دون النظر للكاميرات والصحفيين...



وارتبط اللاعب صاحب الـ29 عاماً بقوة بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة في ظل عدم رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الإبقاء عليه مع النادي.


اقرأ أيضاً: محمد صلاح يُطيح ببيل خارج أسوار ريال مدريد


يُذكر أن أزمة بيل ليست الوحيدة التي خرج بها الريال من مباراة ليغانيس، بل هناك أيضاً أزمة لاعب خط الوسط الإسباني الشاب داني سيبايوس الذي خرج غاضباً من ملعب المباراة أيضاً بسبب مشاركته كبديل لمدة 20 ثانية فقط.

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال