الدوري الإسباني

كارثة إدارية انفجرت في برشلونة

إستقالات بالجملة إحتجاجاً على طريقة سير القرارات في النادي
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 أبريل 2020

استقال ستة من أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم من مناصبهم احتجاجا على أسلوب النادي في التعاطي مع بعض المشكلات والتداعيات المالية لأزمة فيروس كورونا لتلوح في الأفق بوادر أزمة.

ومن بين المستقيلين اثنان من نواب الرئيس الأربعة وهما إيميلي روسود وانريكي تومباس إلى جانب المدراء الأربعة سيلفيو إيلياس وخوسيب بونت وخوردي كالساميليا وماريا تيكسيدور.

وكان أعلن نادي برشلونة عن تخفيض رواتب لاعبيه بسبب أزمة فيروس كورونا بنسبة 70% بعد ان تم نفي هذا الامر عبر بعض وسائل الاعلام الاسبانية التي أشارت الى ان اللاعبين يرفضون التخلي عن جزء من مرتباتهم.

طريقة مختلفة لريال مدريد لتخفيف الأجور

الى ذلك أتى الرد مباشرة من قائد النادي ليونيل ميسي الذي نشر عبر حسابه على انستغرام بيان أوضح فيه خفض الرواتب واشار الى ان هناك "بعض الاعضاء في داخل النادي يعملون على تشويه صورة اللاعبين".

فيما يلي نص البيان: 

لقد كُتب الكثير عن الفريق الأول وقضيو رواتب اللاعبين خلال اهذه الفترة، في البداية نريد أن نوضح أن إرادتنا هي تخفيض رواتبنا لأن هذا وضع استثنائي ونحن اول من ساعدنا النادي عندما طُلب منا ذلك، حتى في كثير من الأحيان قمنا بذلك بمبادرة منا، لم يُدهشنا ان هناك أشخاص من داخل النادي يُحاولون وضعنا تحت العدسة المكبرة، في الواقع إذا تم تأجيل الاعلان بضعة أيام هذا لأننا كنا نبحث عن صيغة لمساعدة النادي في هذا الوقت العصيب.


حُسم الامر..هذا هو بديل احمد فتحي في الاهلي
الغاء أول دوري أوروبي ومنح اللقب للمتصدر
أياكس حاول قصف جبهة راموس.. لكن الرد أتى قاسياً جداً
شارك غرد شارك

في هذا المقال