الدوري الإسباني

كورتوا يخسر وزنه ومدرب بلجيكا يوضح طبيعة مرضه!

روبرتو مارتينيز يكشف سبب خسارة حارس ريال مدريد بع من وزنه...
فريق عمل يوروسبورت عربية
09 أكتوبر 2019

تحدث روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا عن الإصابة التي تعرض لها الحارس تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الوطني مع ناديه الإسباني ريال مدريد في مواجهته أمام نادي كلوب بروج البلجيكي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي بعد ذلك عن معاناة كورتوا من اضطرابات قوية في المعدة، وهو ما جعل الجهازرا لفني بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان يشعر بالقلق حيال حالة الحارس.

فيما قالت تقارير صحفية إن كورتوا فقد 2 كيلوغرامات من وزنه بسبب تلك الاضطرابات في المعدة، لكن روبرتو ماريتينز مدربه في بلجيكا يؤكد أن تلك المشاكل لا تدعو للقلق.

اقرأ/ي أيضًا: كورتوا يغيب عن التدريبات مجدداً

وافتتح مارتينيز تصريحاته قائلًا: "لا يوجد أي قلق بسبب تلك المشاكل. عليه أن يتعافي بعد فقدان 1.5 - 2 كيلوغرامات من وزنه. تمامًا هذا ما يأخذه التهاب المعدة والأمعاء منك".

ويتعرض كورتوا لحملة انتقادات كبيرة بسبب تلقيه العديد من الأهداف منذ انتقاله إلى ريال مدريد، حيث شارك في 58 مباراة رسمية وودية تلقى خلالها 81 هدفًا، وهو رقم كبير للغاية بالنسبة لأفضل حارس في كأس العالم 2018.

"كورتوا ضد بلد الوليد في الليغا"


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


في حين تحدث روبرتو مارتينيز عن هذا الأمر مؤكدًا أن الحارس صاحب الـ2 عامًا لا يزال في قمة قموته، حيث أشار إلى أنه كورتوا سيعود قريبًا إلى مستواه المعهود.

اقرأ/ي أيضًا: كورتوا يؤكد تقبله للضغط الجماهيري

وقال مارتينيز: "إنه لاعب يحلم بريال مدريد منذ الصغر، وهو مستعد لبناء عصره في مدريد. أنا مقتنع للغاية بأنه أفضل حارس مرمى في العالم".

يُذكر أن كورتوا يتواجد مع منتخب بلجيكا الذي يستعد من أجل مواجهة منتخب سان مارينو ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال