الدوري الإسباني

كيف تسبب نيمار في منع برشلونة من ضم خليفته؟

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في صراع ضم نجم سانتوس...

21 ديسمبر 2018

دخل نادي ريال مدريد الإسباني بقوة في صراع مع غريمه الأزلي وعدوه التاريخي نادي برشلونة من أجل خطف أحد أكبر أهداف النادي الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.



اقرأ أيضًا: نيمار الجديد.. حرب مُنتظرة بين رئيس سانتوس وإدارة برشلونة!



ويسعى النادي الملكي وغريمه الكاتالوني للتعاقد مع اللاعب رودريغو جناح ونجم نادي سانتوس البرازيلي المُلقَّب بـ"نيمار الجديد"، لكن برونو بيريس رئيس سانتوس قرر عدم بيع اللاعب لأي من الناديين.


نيمار واحتفاله مع باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا


ويطالب بيريس بالحصول على مستحقات قيمتها 14.5 مليون يورو يرغب في الحصول عليها جراء انتقال البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا إلى برشلونة عام 2013، حيث يواصل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" النظر في الأمر.



اقرأ أيضًا: نيمار يطير إلى لندن لهذا السبب!



في حين تحدث بيريس في تصريحاته لـ"غلوبو سبورتي" قائلًا " لدينا دعوى قضائية مفتوحة ضدهم بشأن نيمار. قبل أربعة أشهر من كأس العالم للأندية عام 2011، دفع برشلونة مقدم تعامل. نحن نطالب بـ14.5 مليون يورو لنا. عندما يدفعون لنا، سنتحدث عن أمور أُخرى ".


رودريغو نجم سانتوس


وكان برشلونة قد تقدم بعرض قيمته 30 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الذي يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده تقدر قيمته بـ50 مليون يورو، لكن ريال مدريد قام بتقديم عرض قريب من الشرط الجزائي.

بينما نجح النادي الملكي مؤخرًا في الحصول على خدمات البرازيلي الموهوب فينيسيوس جونيور من نادي فلامينغو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، وحرص بيريس على الحديث عن قيمة رودريغو الحالية.



وقال بيريس في تصريحاته عن رودريغو " رودريغو هو نجم اليوم. إنه لاعب موهوب للغاية، الجميع يعرفون ذلك. لدينا سابقة في هذا السعر عندما تم بيع فينيسيوس جونيور عندما كان في عُمر الـ17 عامًا. هناك خمس أو ست فرق مهتمة برودريغو ترغب في التفاوض معنا ".

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
ريال مدريد يخطط للرد على ضربة رونالدو بخطف نجم يوفنتوس
هازارد - فينيسيوس... ثنائية يحلم بها جماهير ريال مدريد في الموسم القادم
شارك غرد بريد

في هذا المقال