الدوري الإسباني

ليونيل ميسي يعد جماهير برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا

البرغوث كشف عن مرارة الخروج ويشيد بالصفقات الجديدة

21 ديسمبر 2018

اعتذر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني لجماهير الفريق الكتالوني على الخروج من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي رغم الفوز بثنائية الدوري والكأس.


وتوج برشلونة بلقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي، حيث حصد الليجا في الصدارة بفارق 14 نقطة عن أتليتكو مدريد الوصيف، بينما توج بلقب الكوبا للمرة الرابعة على التوالي بخماسية في إشبيلية في المباراة النهائية. 



اقرأ أيضا..لوبيتيغي يوجه صدمة جديدة لجماهير ريال مدريد


وافتتح البلوجرانا الموسم الجديد بالتتويج بأول ألقابه من بوابة بطولة السوبر الإسباني عقب الفوز الصعب على فريق إشبيلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بمدينة طنجة المغربية.



وقال ليو ميسي معترفاً بخيبة أمله:" لقد كان الموسم الماضي جيداً جداً كما بعد تتويجنا بالثنائية، ولكننا شعرنا جميعاً بمرارة الخروج من دوري أبطال أوروبا".


وأضاف:" ولكن أعد الجماهير بأننا سنبذل كل ما في وسعنا هذا الموسم لإعادة اللقب الأوروبي إلى ملعب الكامب نو".



وعن الصفقات الجديدة، قال البرغوث:" لدينا تشكيلة رائعة من اللاعبين والذين سيساعدونا على تحسين الأداء، فالصفقات الجديدة ستجعلنا أقوى".


وعبر ميسي عن فخره بحصوله على شارة القيادة قائلاً:" إنه مصدر فخر عظيم ان أكون قائداً للفريق، أنا أعرف ما تعنية شارة القيادة، أنا محظوظ لأني لدي قدوة كبيرة مثل كارلوس بويول وتشافي وإنييستا".



النجم الأرجنتيني توج بأول ألقابه الرسمية وهو قائداً للفريق بعد قيادة البرسا للتتويج بلقب السوبر الإسباني على حساب الفريق الأندلسي العنيد، ليرفع رصيده من الألقاب إلى الرقم 33 في تاريخه مع برشلونة ليفض الشراكة مع إنييستا صاحب الـ32 لقباً.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال