الدوري الإسباني

ماذا لو تعاقد ريال مدريد مع بوغبا في الشتاء؟

ماذا يُمكن أن يحدث لو تحرك نادي العاصمة الإسبانية مدريد بطريقة مفاجئة للتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي من مانشستر يونايتد في يناير / كانون الثاني؟

21 ديسمبر 2018

يرتبط اسم نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة الحالية بالعديد من اللاعبين الذي يُمكن أن يتحرك من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على أمل إنقاذ الموسم الحالي من الوصول إلى نهاية كارثية في ظل التراجع الكبير في مستوى مُعظم نجوم الفريق الأبيض والذين مُفترض منهم حمل الفريق على عاتقهم بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف مقابل 112 مليون يورو.

موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني خرج ليضع اسم جديد ضمن قائمة اللاعبين الذين من الممكن أن يتحرك نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل التعاقد معهم في شهر يناير / كانون الثاني مطلع العام الجديد 2019.



اقرأ / ي أيضًا: ثورة في العمود الفقري لريال مدريد تكلفه 400 مليون يورو



وذكر الموقع أن اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يُمكن أن يُصبح أحد اللاعبين الذين يُمكن أن يتحرك فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي من أجل الظفر بخدماتهم في الميركاتو الشتوي المُقبل.


بول بوغبا


في حين استند الموقع المدريدي الشهير في حديثه عن اللاعب الدولي الفرنسي إلى الفترة الصعبة التي يعيشها على ملعب أولد ترافورد رفقة الشياطين الحُمرن حيث يتواجد على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة بشكل مستمر في جميع المسابقات، مما يجعل الشائعات حول رحيله عن النادي تزيد يومًا تلو الآخر.

وكان ريال مدريد قد قام بإقالة المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي في وقت سابق هذ الموسم بسبب سوء النتائج وتراجعه الكبير في جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الإسباني وأدائه المتذبذب في بطولة دوري أبطال أوروبا.



اقرأ / ي أيضًا: مانشستر يونايتد لبوجبا: الرحيل ممنوع في الشتاء



ثم جاء المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري ليتولى الإدارة الفنية لفريق ملعب سانتياغو برنابيو وينجح في تعديل النتائج بصورة كبيرة على عكس سابقه الإسباني، لكن هناك بعض المشاكل التي لا تزال متواجدة في صفوف الفريق وتحتاج إلى تدخل سريع في فترة الانتقالات الشتوية من أجل التعاقد مع لاعبين يُمكنهم حل تلك المشاكل.



ويضع ريال مدريد على رأس قائمة لاعبيه المطلوبين في فترة الانتقالات الشتوية كل من البلجيكي إيدين هازارد جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي والمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي لتدعيم الناحية الهجومية للفريق، فضلًا عن بعض الأسماء الأُخرى في خط الوسط وخط الدفاع على وجه الخصوص.



اقرأ / ي أيضًا: ريال مدريد يُخطط لضربة "هازارد" الثنائية في الصيف



لكن في حالة فشل ريال مدريد في التعاقد مع كل من هازارد وإيكاردي، فإن خيار التعاقد مع بول بوغبا سيكون رائعًا للغاية بالنسبة للمدرب الأرجنتيني سولاري الذي يحتاج إلى لاعب في خط الوسط يُكنه التقدم إلى الأمام وتسجيل الأهداف سواء من داخل منطقة الجزاء أو من خارجها وهو ما يتوفر في النجم الفرنسي بشكل كبير.

ويُعاني بوغبا من هبوط كبير في مستواه رفقة مانشستر يونايتد هذا الموسم، لكن هذا عائد بقوة إلى الأسلوب الدفاعي الذي يعتمد عليه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والواجبات الدفاعية الزائدة عن الحد والتي يطلبها السبيشيال وان من صاحب الـ25 عامًا.


بول بوغبا


فيما كان قد ظهر بوغبا بمستويات متميزة للغاية رفقة منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم 2018 والتي أُقيمت في روسيا في الصيف الماضي، وساهم بقوة في تتويج الديوك الفرنسية باللقب تحت قيادة المدرب ديدييه ديشامب، لكن منذ عودته إلى يونايتد عادت خلافاته مع مورينيو بنفس طريقة الموسم الماضي وذلك بسبب طريقة لعب مدرب تشيلسي السابق.

يُذكر أن ريال مدريد لن يجد الطريق مُمهدة في حالة التفكير في التعاقد مع بوغبا، حيث سيواجه منافسة قوية من نادي يوفنتوس الإيطالي الذي سيتحرك بقوة هو الآخر من أجل التعاقد مع لاعبه السابق والذي تألق لسنوات عديدة في مدينة تورينو الإيطالية قبل الانتقال ليونايتد.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال