الدوري الإسباني

مارداونا يتصل بميسي للحديث عن المراحيض

دييغو أرماندو مارادونا يتصل بالنجم ليونيل ميسي من أجل الحديث عن المراحيض والتصريحات الساخنة التي أدلى بها مؤخرا..طالع التفاصيل

21 ديسمبر 2018

أدلى ماتياس مورلا محامي دييغو أرماندو مارادونا بتصريحات أكد فيها أن موكله سيتصل بالنجم ليونيل ميسي للحديث عن واقعة ذهاب البرغوث 20 مرة إلى المراحيض قبل كل مباراة. 

وأشار ماتياس أن مارادونا سيتصل بالنجم ميسي ليشرح له ما كان يقصده خلال التصريحات التلفزيونية التي تحدث فيها عن أن ليونيل لا يتحمل المسؤولية مع منتخب الأرجنتين لذا يخشى دائماً في المباريات ويذهب كثيراً إلى المراحيض.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا



وتلقى مارادونا انتقادات لاذعة عقب التصريحات التي أدلى بها خاصة أنه البعض فتح تاريخه الأسود مع المخدرات والمنشطات والاعتداء والسلوكيات غير الأخلاقية التي ارتكبها داخل الملعب وخارجه.



اقرا أيضا : الأسطورة..والذهاب 20 مرة إلى الملاهي الليلية



وكان ماريو كيمبس أسطورة الكرة الأرجنتينية قد انتقد مارادونا على حديثه مؤكدا أنه لم يكن له دور رئيسي في مونديال 1986 ولم يكن قائدا فيما اتهم البعض "دييغو" بأنه أدلى بالتصريحات والإدراك غائب عنه.


وتسببت تصريحات مارادونا في موجة غضب عارمة نتيجة الأسلوب الذي يوزع به الأسطورة الأرجنتينية انتقاداته على نجم برشلونة الذي ابتعد عن المنتخب الأرجنتيني عقب مونديال روسيا.

ويعتمد مارادونا على مشاركته في مونديال 1986 التي فازت به الأرجنتين ومنذ تلك اللحظة ولم يستطع التانغو الفوز بكأس العالم حيث فشل ليونيل ميسي في تحقيق ذلك.

ولكن في المقابل ينجح ليونيل ميسي في تحقيق الكثير من الألقاب والبطولات مع ناديه برشلونة لاسيما أن عدد النجوم في البلوغرانا يساعدونه على تحقيق ذلك عكس منتخب الأرجنتين الذي يفتقر إلى وجود أسماء ثقيلة.


ولم يرد ليونيل ميسي على تصريحات مارادونا فيما جاء حديث المحامي ماتياس مورلا ليفتح الباب أمام إمكانية الصلح ومحو ما أدلى به الأسطورة الأرجنتينية من تصريحات ساخنة.

وتجدر الإشارة أن ليونيل ميسي حقق 5 كرات ذهبية مع ناديه برشلونة فيما جرى الحديث مؤخرا عن أنه رفض عرضا من مانشستر سيتي الإنكليزي للانتقال إليه مقابل ثلاثة أضعاف راتبه مع البلوغرانا ولكن البرغوث رفض الأموال وقرر التوقيع مع البلوغرانا.

وأثير في الفترة الأخيرة أن ميسي يمكن أن يرحل عن برشلونة في 2020 مستغلا بندا في عقده يسمح له بالرحيل لأي فريق ضمن أندية الصفوة في أوروبا ولكن سلوك البرغوث يؤكد أنه ليس من نوعية اللاعبين الذين يدخلون في مفاوضات ساخنة للحصول على راتب أكبر.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال