الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يحسم التعاقد مع نجم برشلونة "السابق"

بيب والرغبة في الكتالونيين..

08 يناير 2018


اقترب مانشستر سيتي الإنجليزي من الحصول على خدمات صانع ألعاب أرسنال، أليكسيس سانشيز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بحسب ما أفادت به مصادر مقربة من النادي السماوي.

الدولي التشيلي والبالغ من العمر 29 عامًا، ينتهي تعاقده مع الجانرز نهاية هذا الموسم ولم يتوصل لاتفاق بشأن تجديد التعاقد، لا سيما مع مطالبه المادية المرتفعة. 


أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال

سانشيز كان قد وفد إلى قلعة الإيماريتس صيف 2014 قادمًا من صفوف برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية وقتئذ بلغت نحو 42 مليون يورو، حيث ساهم في تتويج أرسنال بعدة ألقاب أبرزها كأس الاتحاد الإنجليزي. 

ومن المنتظر خروج اللاعب بالمجان بنهاية الموسم، أو الانتقال هذا الشتاء بصفقة ليست بالكبيرة، حيث عرضت إدارة مانشستر سيتي مبلغ 25 مليون يورو من أجل انتدابه.



لكن مسئولو أرسنال طالبوا بـ 35 مليون من أجل إطلاق سراحه، ومن المتوقع أن تتم الصفقة بحوالي 30 مليون وفق المصادر الإنجليزية، حيث لن يُفضل النادي اللندني رحيل سانشيز بالمجان.



إقرأ أيضًا.. مفاجآة ليفربول يطلب عودة كوتينيو



لاعب البلاوجرانا السابق كان دخل في مناوشات مع مدرب الفريق، أرسين فينجر، كما رصدت الكاميرات ضحكاته أثناء خسارة الفريق للعديد من المباريات، كان أبرزها لقاء نوتينجهام فورست بكأس الاتحاد الإنجليزي.

الأمر الذي أغضب الإدارة والجماهير، وجعل بعض لاعبي الفريق يتقدمون بطلب للنادي من أجل فسخ عقد اللاعب أو بيعه بأسرع وقت.


موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال