الدوري الإسباني

مبادرة إنسانية من أندية ريال مدريد وبايرن ميونيخ وانترميلان

مبادرة لجمع التبرعات من أجل مواجهة فيروس كورونا
فريق عمل يوروسبورت عربية
19 مايو 2020

أطلقت أندية ريال مدريد بايرن ميونيخ وانتر ميلان مسابقة جديدة تحمل مسمى "كأس التضامن"، على ان تقام عام 2021 ويعود ريعها الى العاملين في القطاع الصحي، كما أعلن عملاق مدريد الثلاثاء.

وجاء في بيان صادر عن نادي العاصمة الاسبانية "سينظم ريال مدريد، مع بايرن ميونيخ وانتر ميلان الكأس الاوروبية للتضامن عام 2021 من اجل جمع التبرعات للعاملين في القطاع الصحي في اسبانيا وايطاليا اللتين تكافحان تفشي فيروس كورونا المستجد".



وبموجب هذه المسابقة، ستقام ثلاث مباريات عام 2021 في مدريد، ميونيخ وميلانو في مواعيد تحدد لاحقا، واضاف البيان "في كل الاحوال، ستقام هذه المباريات عندما يصبح ممكنا عودة الجماهير الى المدرجات".

وستقام مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في مدريد، وانتر ميلان مع بايرن ميونيخ في ميلانو، وبايرن ميونيخ مع ريال مدريد في ميونيخ.


إقرأ ايضاً: بالفيديو والصور: لاعبو ليفربول يعودون للتمارين.. ومشجع وفي بالانتظار!


وفي خلال كل مباراة، سيدعو كل ناد مضيف العاملين في مجال الصحة في مدينته لمتابعة المباراة في خطوة لشكرهم على العمل الذي يقومون به من اجل مكافحة وباء "كوفيد-19".

وختم البيان "تهدف الاندية الثلاثة الى البعث برسالة تضامن واخوة بين مختلف الشعوب الاوروبية وتريد التعبير عن تضامنها، احترامها وامتنانها لهؤلاء الابطال".


بعد الفرنسي... إنهاء دوري اوروبي جديد والإعلان عن البطل
لاعبو البريميرليغ يخشون العودة.. هل يُستأنف الدوري حقاً؟
فهد المولد... بطل المونديال ونجم المنشطات
شارك غرد شارك

في هذا المقال