الدوري الإسباني

مباريات قوية وثأرية تنتظر ريال مدريد خلال شهر سبتمبر

مواجهات من العيار الثقيل تنتظر كتيبة المدرب الفرنسي زيدان في شهر سبتمبر
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 سبتمبر 2019

بعد بداية صعبة للموسم يدخل فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق شهر سبتمبر وهو يملك جدول مُزدحم بالمباريات الصعبة والمُعقدة للغاية على الصعيد المحلي والأوروبي.

ويُعاني ريال مدريد من هبوط كبير في المستوى خلال الموسم الحالي، وذلك بسبب كثرة الإصابات وعدم تحقيق الأهداف المطلوبة للمدرب في الميركاتو الصيفي، وحتى عدم إيجاد التشكيلة المناسبة من جانب المدير الفني.

وسينتقل إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم 22 سبتمبر الجاري ومن ثم سينتقل إلى واندا ميتروبوليتانو يوم 28 من الشهر نفسه، مواجهاً كلاً من إشبيلية الوصيف وأتلتيكو مدريد المُتصدر الحالي على التوالي.

ويُعاني ريال مدريد بمواجهة إشبيلية على ملعبه ووسط جماهيره، حيث لم يستطيع تحقيق الفوز منذ موسم 2014-2015، وتعرض للخسارة خلال زياراته الأربع الأخيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة 

android

ios

وتولى مدرب إشبيلية جولين لوبيتيغي مسؤولية تدريب لوس بلانكوس في آخر زيارة له إلى إشبيلية وتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الموسم الماضي، ولكن الفريق الملكي يملك ذكريات أكثر سعادة في رحلته الأخيرة إلى أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، بعد تغلبه على الأتليتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في شهر فبراير الماضي.

ولكن قبل أن يخوض ريال مدريد هذين المباراتين سيطير الفريق إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل أفتتاح مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفا ثقيلاً على حامل لقب الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان يوم الأربعاء 18 الجاري، قد تكون هذه المباريات الثلاثة حاسمة لفرص الميرنغي على الصعيدين المحلي والأوروبي.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام




صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
موجز الخامسة: اندهاش فايلر.. حيلة ميتشو .. قائمة بيراميدز
إكرامي وعاشور ومحسن أبرز الرابحين بتعاقد الأهلي مع فايلر
شارك غرد شارك

في هذا المقال