الدوري الإسباني

مدرب تشيلي السابق يُعلن موعد تولي جالاردو تدريب برشلونة!

هل يتولى الأرجنتيني غالاردو قيادة برشلونة في ديسمبر المقبل؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 نوفمبر 2019

كشف الأرجنتيني كلاوديو بورجي المدير الفني السابق لمنتخب تشيلي، أن مارسيلو جالاردو المدير الفني لفريق ريفر بليت الأرجنتيني، سيكون هو المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني.

كانت تقارير صحفية قد أكدت على وجود مفاوضات بين برشلونة ومارسيلو جالاردو، وذلك من أجل تولي الأخير مسؤولية الإدارة الفنية للفريق الكاتلوني.

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، تصريحات بورجي والتي أكد خلالها تولي مواطنه الأرجنتيني الإدارة الفنية للبرسا قائلاً "جالاردو سيكون هو مدرب برشلونة خلال شهر ديسمبر المقبل، أنا لا أخمن، أنا أعلم جيداً ما أقوله، هذه معلومة".

أضاف "ينتظر جالاردو الانتهاء من بطولة كوبا ليبارتادوريس، وسيتولى تدريب برشلونة، وهو أحد أفضل المدربين في العالم، أنا واثق تمامًا من نجاحه مع البرسا".

اقرأ أيضًا: فينغر يُعلن استعداده للتفاوض مع بايرن ميونيخ

وتعيش جماهير البرسا حالة من الغضب الشديد بسبب النتائج السلبية التي يُعاني منها الفريق سواء على المستوى المحلي في الليغا أو دوري أبطال أوروبا، وهو ما جعل الجماهير تطالب بضرورة إقالة المدرب فالفيردي.

و حصد برشلونة نقطة أمام ضيفه سلافيا براغ التشيكي في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا سهرة أمس الثلاثاء ليصل برصيده إلى النقطة الثامنة متصدرًا المجموعة السادسة.

ستكون المباراة القادمة بين برشلونة ودورتموند يوم 27 من الشهر الحالي تحت شعار "من يفز يتأهل".


تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام



"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال