الدوري الإسباني

مدير برشلونة: فيدال لم يحترم زملاءه والمدرب فالفيردي!

فيدال أخطأ في حق زملائه والمدرب فالفيردي لكنه سيصحح خطأه

11 أكتوبر 2018

وضع لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال نفسه في مأزق مع إدارة ومدرب ناديه برشلونة بسبب تغريدة نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى غضبه من عدم المشاركة لوقت كافٍ. 



ورغم أن اللاعب حذف التغريدة بعد دقائق، ونشر عبارة تدل على تشجيعه ودعمه للفريق وسعادته بالفوز على توتنهام، إلا أن التغريدة لم تمر مرور الكرام على المدير العام للنادي بيب سيغورا.

قال سيغورا خلال مقابلة مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "فيدال يعلم أنه ارتكب خطأ وأظهر عدم احترام لزملائه في الفريق لكني متأكد من أنه سيصحح ذلك".



اقرأ أيضًا: كرة وباستا: رحلة كارلو أنشيلوتي من الإيمان إلى الشك!



في مقابلة أخرى مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" قال سيغورا: "تغريدة لها معنى مزدوج، يظهر أن شخص يسعى لأن يساعد الفريق ويشعر بالإحباط لأنه لم يعد يلعب دقائق أكثر، لكن يجب أن يعمل من أجل احترام زملائه في الفريق، في غرفة الملابس، وأن يحترم المدرب والنادي".

وأضاف: "أعرف أنه يدرك أن هذه التغريدات قد أضرت به، وأعتقد أنه سيصحح ذلك".

كما قلل المدير العام للنادي الكتالوني من النقاش حول مستقبل ارنستو فالفيردي، قائلاً إنه لا يوجد خطة بديلة للمدرب، ولا موعد نهائي لاتخاذ قرار بشأن عقد جديد محتمل".


فيدال مع فالفيردي



انتقل صاحب الـ31 عاما من بايرن ميونيخ إلى برشلونة الصيف الماضي، وكان من المتوقع أن يكون أحد أعمدة فريقه الجديد نظرا إلى تألقه مع النادي البافاري وقبلها مع يوفنتوس الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني، لكن ما حدث كان العكس، فلم يلعب سوى 164 دقيقة في الليغا، و8 دقائق فقط في دوري أبطال أوروبا.


مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
شارك غرد شارك

في هذا المقال