الدوري الإسباني

مصدر برشلوني يحسم قرار النادي في صفقة نيمار!

هل ينتقل نيمار إلى برشلونة أم إلى ريال مدريد؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 أغسطس 2019

حسم نادي برشلونة الإسباني موقفه النهائي من التحرك للتعاقد مع اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول إن هناك مصادر قوية داخل النادي الكاتالوني قد اتخذت قرارها بالفعل بشأن صفقة اللاعب الدولي البرازيلي والذي ارتبط بالعودة إلى صفوف الفريق منذ انطلاق الميركاتو.

اقرأ/ي أيضًا: تطورات جديدة في صفقة نيمار تُسعد ريال مدريد!

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة إن هذا المصدر أكد أن إدارة برشلونة لا تنوي التقدم بأي عرض مادي لإدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي البرازيلي في الفترة القادمة.

في حين ألمح المصدر إلى أن برشلونة لا ينوي دفع الأموال في تلك الصفقة، بل ينوي تقديم لاعبيه من أجل إجراء صفقة تبادلية تُعيد نيمار إلى ملعب كامب نو قبل انتهاء الميركاتو مطلع شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وقال المصدر في تصريحاته: "لن ندفع ولو حتى يورو واحد من أجل نيمار، الخيار فقط هو تبادل لاعبين".

أما عن تدخل نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات نيمار، فتحدثت الصحافية الكاتالونية هيلينا والتي تعمل في إذاعة "كادينا كوبي" إن هذا الأمر لا يشغل بال إدارة برشلونة ورئيسهم جوسيب ماريا بارتوميو الذي يتولى الملف بنفسه.

وقالت هيلينا في الإذاعة الكاتالونية الشهيرة: "نيمار إلى ريال مدريد؟ هذا أمر لا يشغلنا، نحن نملك تشكيلة رائعة بكل الحالات وسعداء بها".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال