الدوري الإسباني

مطالب بإيقاف بيكيه عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

جيرارد بيكيه مهدد بالإيقاف عن الكلاسيكو.. لماذا؟
فريق عمل يوروسبورت
07 أكتوبر 2019

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هناك مطالب داخل ريال مدريد بضرورة إيقاف جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة عن مباراة الكلاسيكو مع النادي الملكي يوم 26 من الشهر الجاري على ملعب الكامب نو.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يرى أن جيرارد بيكيه تعمد الحصول على بطاقة صفراء في مباراة إشبيلية كي يغيب عن مباراة إيبار وبالتالي يضمن اللعب في مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو.

اقرأ أيضا : ريال مدريد يعثر على بوغبا الجديد

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يأمل أن تسير رابطة الليغا على نفس الطريق الذي تعملها بها "اليويفا" في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث جرى إيقاف سيرخيو راموس وداني كارفخال مباراتين بدلا من مباراة واحدة بسبب تعمد الحصول على بطاقة صفاء.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث. 

Android

IOS

وخسر ريال مدريد جهود سيرخيو راموس في مباراة أياكس أمستردام في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والتي خسرها ريال مدريد 4/1 فيما جرى تنفيذ بقية عقوبة الإيقاف لدى قائد النادي الملكي في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بالنسخة الحالية من البطولة أمام باريس سان جيرمان والتي خسرها 3/0 على ملعب الأمراء.

وإذا ما تعرض بيكيه للإيقاف في الكلاسيكو فإن دفاع برشلونة سيتأثر كثيرا لاسيما أن رونالد أراخو لن يشارك بسبب الطرد المباشر في لقاء إشبيلية ونفس الأمر بالنسبة إلى عثمان ديمبيلي بنسبة كبيرة.

وكان بيكيه يملك 4 بطاقات صفراء قبل خوض مباراة إشبيلية ومع تعرضه للبطاقة الخامسة أصبح اللاعب موقوفا أمام إيبار في الجولة المقبلة من الليغا ولن يذهب إلى إقليم الباسك لخوض المباراة.

ويعاني المدرب إرنستو فالفيردي أزمة دفاعية بسبب إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي والذي غاب لفترة طويلة عن الفريق وهو ما يضغط على بقية اللاعبين في الوقت الذي سيستعيد فيه جهود كليمونت لينغليه من الإيقاف حيث جرى طرده أمام خيتافي ولم يشارك أمام إشبيلية في الجولة الماضية من الليغا.

وتأكدت سلامة المدافع جان كلاير توديبو حيث كان يعاني إجهادا كبيرا في مباراة إشبيلية وطلب استبداله كي لا يتعرض لإصابة حيث نزل بدلا منه رونالد أراخو ولكنه تعرض للطرد قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين في لقطة كانت مثيرة للجدل من حكم المباراة ماثيو لاهوز.



فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال