الدوري الإسباني

مودريتش يهاجم "الغائب" رونالدو ويصف ميسي بالأفضل

مودريتش يلقن رونالدو درسا تاريخيا
فريق عمل يوروسبورت عربية
03 ديسمبر 2019

انتقد نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش، غياب نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، عن حفل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، والذي أقيم الإثنين.

يأتي ذلك بعدما نجح النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة في التتويج بالبالون دور للمرة السادسة خلال مسيرته متفوقا على الهولندي فيرجيل فان دايك الذي حل في المركز الثاني، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والذي حل ثالثا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عندما لا تفوز، يجب أن تكون هناك لإظهار الاحترام، هذه هي كرة القدم، يتعين على لاعبي كرة القدم بذل جهد للتعرف على الآخرين".

وعن فوز ميسي أوضح النجم الدولي الكرواتي قائلاً: "أنا هنا للاحتفال بكرة القدم. لقد منحته الجائزة وهنأته. أنا سعيد لوجودي هنا. يمكن أن يكون الفائز تقليدًا جيدًا كل عام لتسليم الجائزة للفائز الجديد. نحن منافسين ولكن في المقام الأول هناك احترام. يجب أن تستمتع بكرة القدم وهذا كل شيء، كما هو الحال في الرياضات الأخرى حيث يوجد رياضيون رائعون ويظهرون الاحترام. علينا أن نفعل ذلك في كرة القدم".

اقرأ أيضا..فان دايك يوضح حقيقة سخريته من كريستيانو رونالدو

أضاف صاحب الـ 34 عامًا "إنه شيء مثير للإعجاب عندما ترى كل تلك الكرات الذهبية معًا، ميسي لاعب مُثير للإعجاب، وهو واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ، ويجب تهنئته".

واختتم مودريتش تصريحاته عن وضيعة ناديه ريال مدريد قائلاً: "نحن في حالة جيدة، وأفضل بكثير من السابق، ونسير بخطى جيدة، فنحن فريق متحد، ونقاتل من أجل بعضنا البعض، ونقدم كرة قدم جيدة".

ويعد ميسي اللاعب الوحيد في تاريخ اللعبة الذي يحمل ست كرات ذهبية عبر مسيرته عقب فضه للشراكة الطويلة مع كريستيانو رونالدو صاحب الخمس كرات ذهبية.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام




تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال