الدوري الإسباني

ميسي يخرج عن صمته ويتحدث عن انتصارات ريال مدريد السيئة

البرغوث الأرجنتني يتساءل كيف ينتصر الريال وهو يلعب بشكل سيء...

21 ديسمبر 2018

خرج اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني عن صمته من أجل الحديث عن كيفية تحقيق نادي ريال مدريد -الغريم الأزلي والعدو التاريخي للنادي الكاتالوني- للانتصارات في ظل اللعب بشكل سيء.



اقرأ أيضاً: إنتقال نيمار لريال مدريد يُثير الذعر داخل قلب ميسي



ونجح النادي الملكي في التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يستعد لمواجهة نادي ليفربول الإنجليزي على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف يوم 26 من شهر مايو/آيار الجاري.


كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لحظة تسجيل هدفه في شباك يوفنتوس في دوري الأبطال


وخلال هذا المشوار نجح فريق العاصمة الإسبانية مدريد في التغلب على أندية باريس سان جيرمان الفرنسي "ثمن النهائي"، يوفنتوس الإيطالي "ربع النهائي" وبايرن ميونيخ الألماني "نصف النهائي".



اقرأ أيضاً: ميسي يهرب إلى إيطاليا!



فيما نجح ريال مدريد في اجتياز تلك الاختباراة القوية للغاية رغم انهم لعبوا بشكل سيء في البعض منها ولم يخسروا، مما جعل ميسي يخرج ليؤكد أن إصرارهم على النجاح خلال هذا المشوار يستحق الثناء بقوة.


احتفال روما بالتأهل على حساب برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال


بينما ألمح ميسي في الوقت نفسه إلى أن برشلونة يحتاج إلى أن يكون في كامل أفضليته لتحقيق الانتصارات، لنه عندم يكون سيئاً يخسر مثلما حدث أمام روما في إياب ربع نهائي التشامبيونز ليغ عندما فازوا في الذهاب 4-1 في كامب نو وخسروا في الأولمبيكو 3-0 وودعوا البطولة.



اقرأ أيضاً: الاتحاد الأوروبي يفضل فوز ليفربول بلقب دوري الأبطال



وافتتح ميسي تصريحاته بهذا الشأن قائلاً " ريال مدريد يمتلك لاعبين من بين الأفضل في العالم، ونحن أيضاً لدينا لاعبين رائعين. لكن ريال مدريد لديه شيء واحد فقط، يلعبون بشكل سيء ويفوزون ".



ثم انتقل الليو للحديث عن برشلونة قائلاً " أما نحن فيجب أن نكون متفوقين وجيدين جداً للفوز. آخر بطولة لدوري الأبطال كانت سيئة للغاية، بسبب الأفضلية التي حصلنا عليها، أننا كنا بالفعل في نصف النهائي. كان إحباطاً كبيراً، لقد كنا قريبين للغاية ".

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام
صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال