الدوري الإسباني

ميسي يعود للظهور في تدريبات برشلونة

ميسي يعاود التدريبات مع الفريق الكاتلوني


29 مارس 2018

عاود النجم الارجنتيني ليونيل ميسي جزئيا تدريباته مع نادي برشلونة الاسباني الخميس ليمنح جرعة ثقة للفريق الكاتالوني المدعو الى مواجهة روما الايطالي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل.

وغاب ميسي عن المباراتين الوديتين لمنتخب الارجنتين ضد ايطاليا (2-صفر) الاسبوع الماضي واسبانيا (1-6) الثلاثاء، مع تقارير عن معاناته من مشكلة عضلية.

وقال برشلونة عبر حسابه على موقع "تويتر"، "شارك ميسي في تدريبات الفريق" لينضم بالتالي الى كوكبة من اللاعبين الذين عادوا بعد المشاركة مع منتخباتهم الوطنية خلال فترة المباريات الودية الدولية.

ولان برشلونة الذي لم يخسر في الدوري المحلي حتى الآن، ويتفوق في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن منافسه المباشر اتلتيكو مدريد، يتوقع ألا يخاطر مدرب النادي الكاتالوني إرنستو فالفيردي بإشراك النجم الارجنتيني (30 عاما) ضد اشبيلية السبت، ليكون في كامل جاهزيته لمواجهة ضيفه روما الايطالي، في المباراة المقررة الأربعاء 4 نيسان/أبريل.


اقرأ أيضاً...هل يتفوق بوغبا فرنسا على بوغبا مانشستر يونايتد فعلاً؟ أم أنه مجرد حدث مؤقت؟

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام من هنا



وكان فالفيردي أعرب عن شعوره بـ "الهدوء" في ما يتعلق بالوضع الصحي لميسي، قائلا انه "يعاني من مشكلة طفيفة لكننا نأمل الا تكون خطيرة".


برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
شارك غرد شارك

في هذا المقال