الدوري الإسباني

نيمار يبدأ استعادة بريقه الاجتماعي

تحول كبير في استعادة النجم البرازيلي لبريقه الاجتماعي الذي فقده في الفترة الأخيرة.. فما التفاصيل؟
فريق عمل يوروسبورت
12 يوليو 2019

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن قضية الاغتصاب التي تورط فيها النجم البرازيلي نيمار بدأت في الانفراج من خلال التحقيقات التي تجريها الشرطة مع الفتاة التي أدعت اعتداء اللاعب عليها.

وجرى اتهام الفتاة بالابتزاز على خلفية الفيديو الذي قامت بالتقاطه للاعب وتسريب جزء منه وبالتالي فإن نيمار كان ضحية للعبة منها وبالتالي فإن مكانة اللاعب بدأت في العودة إلى الواجهة.

اقرأ أيضا : بسبب نيمار.. برشلونة يرغب في إذلال باريس سان جيرمان

وكان نيمار قد تعرض لانتقادات لاذعة بسبب تلك الواقعة فيما قامت إحدى العلامات التجارية الشهيرة بسحب تعاقدها مع اللاعب مما تسبب في انهياره خلال الفترة الماضية.


ويرغب نيمار في ترك باريس سان جيرمان والعودة إلى ناديه السابق برشلونة حيث يشعر بعدم الراحة داخل غرفة ملابس الفريق وجرى السقوط في فخ المشاكل مع الكثير من اللاعبين مثل كليان مبابي ودراكسلر.

وتدرك إدارة برشلونة الأهمية التسويقية للاعب في الفترة الحالية حيث يملك عقودا مع نحو 30 علامة تجارية إضافة إلى تواجد 121 مليون متابع للاعب عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"

ويعد نيمار ثروة كبيرة للفريق الذي يضمه وبالتالي فإن برشلونة لا توجد لديه أي مشكلة في استعادة اللاعب مرة أخرى بسبب الأجواء التسويقية والدعائية المميزة التي يتمتع بها النجم البرازيلي.

ولم يعبأ برشلونة بالمباريات التي سيتعرض فيها النجم البرازيلي للإيقاف في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث جرى معاقبته من جانب الاتحاد الاوروبي بالإيقاف ثلاث مباريات على خلفية التصريحات التي أدلى بها عقب خروج باريس سان جيرمان من النسخة الماضية على يد مانشستر يونايتد ونالت من التحكيم وقتها.

ويحرص برشلونة على التعاقد مع لاعبين مميزين حيث بات قريبا من ضم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد فضلا عن حسمه صفقة النجم الهولندي فرانكي دي يونغ من أياكس أمستردام.

ويأمل برشلونة الحصول على ظهير أيسر مميز من خلال البحث في ملفات أكثر من صفقة منها جونيور فيربو لاعب ريال بيتيس وأيضا جيريرو لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

أمم إفريقيا 2019: الجزائر إلى ربع النهائي بثلاثية وأداء مبهر
بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة
شارك غرد شارك