الدوري الإسباني

هاتريك ميسي في ليفانتي يضعه على عرش العالم

البرغوث الأرجنتيني يقود برشلونة لسحق ليفانتي بخماسية نظيفة ويستمر في صدارة جدول ترتيب الليغا ويستعيد صدارة الهدافين...

16 ديسمبر 2018

نجح نادي برشلونة الإسباني في سحق نظيره نادي ليفانتي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الأحــــد على ملعب سيوتات دي فالنسيا ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق الكاتالوني تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" بطريقة رائعة في تلك المواجهة تاركًا مهمة تسجيل الهدفين الآخرين في المباراة للمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز ولاعب قلب الدفاع الإسباني جيرارد بيكيه.


احتفال سواريز بأحد أهدافه في ليفانتي


صحيفة "سبورت" الإسبانية حرصت على سرد الأرقام الرائعة التي حققها المهاجم الدولي الأرجنتيني بهذا الهاتريك الرائع للغاية في تلك المواجهة والذي سجله في وقت قصير للغاية ما بين الدقيقتين 43 و60.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة أن البرغوث ليو نجح في تسجيل الهاتريك رقم 31 له في الليغا ورقم 43 في مسيرته الكروية بالمباريات الرسمية رفقة الفريق الكاتالوني الذي يتواجد على قمة هدافيه عبر التاريخ.



في حين قام ميسي بتنصيب نفسه على عرش هدافي العالم في العام الحالي 2018 بوصوله إلى الهدف رقم 47 له بجميع المسابقات سواء مع فريقه برشلونة أو مع منتخب الأرجنتين متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي صاحب الـ44 هدفًا.

ونجح اللاعب الذي حصل على المركز الخامس في ترتيب أفضل لاعبي العالم في حفل الكرة الذهبية الذي أقامته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في وقت سابق هذا العام في تسجيل هدفه رقم 19 في مباراته رقم 17 بمواجهة ليفانتي ليواصل تعذيب الخصم القاطن في مدينة فالنسيا.


احتفال ميسي بهدف الهاتريك


من ناحية أُخرى، نجح اللاعب صاحب الـ31 عامًا في استعادة صدارة جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإسباني بوصوله إلى الهدف رقم 14 وبفارق ثلاثة أهداف عن زميله الأوروغواياني لويس سواريز صاحب الـ11 هدفًا، بل وبلغت سرعة تسديدته في الهدف الأول في تلك المباراة بالدقيقة 43، 32 كيلو مترًا في الساعة.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي
مدرب بالدوري الإيطالي مُصاب بفيروس كورونا
شارك غرد شارك

في هذا المقال