الدوري الإسباني

والد رافينيا يؤكد رغبة إبنه بالرحيل عن برشلونة

هل يغادر الدولي البرازيلي في يناير؟

20 نوفمبر 2018

أكد مازينيو والد ووكيل أعمال رافينيا نجم برشلونة الإسباني أن إبنه بحاجة لمغادرة صفوف النادي الكتالوني حتى يحصل على فرصة للعب بشكل منتظم وهو ما لا يحدث في البلوغرانا.

وتحدث مازينيو مؤكداً على أن إبنه لا يفهم وضعه داخل النادي قائلاً:"إنه لا يفهم أي شيء، هذا جنون."

وأضاف والد الدولي البرازيلي قائلاً: "فقط المدرب يعرف ما يملك أو لا يملك، والحقيقة هي أننا نحاول أن نجعل رافينيا يلعب بإنتظام."

واستطرد مؤكداً رغبت إبنه بالرحيل قائلاً: "يجب أن نبحث عن مخرج لأن الأمر معقد بالفعل بالنسبة له هنا، إنه بالكاد لعب خلال عامين، وهو يحتاج نادي يعطيه 30 أو 40 مباراة في الموسم.

وتابع وكيل أعمال رافينيا قائلاً: "هذه هي كرة القدم، وهذا طبيعي، ويجب أن نكون سعداء لأنه في نادي عظيم، ولكنه بحاجة لأن يغادر للعب أكثر."


اقرأ أيضاً: النجم البرازيلي السابق يقارن الثلاثي ميسي وكريستيانو ونيمار


وأنهى حديثه بفتح الباب للراغبين بضم صاحب الـ25 عاماً قائلاً: "إذا كانت هناك أندية مهتمة، فإن نادي برشلونة مهتم بالنقاش، وهم يهتمون بإسعاد اللاعب، سنعمل معاً على ذلك."

وكان رافينيا قد أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً في صفوف إنتر ميلان الإيطالي وقدم أداء مميز مع النيراتزوري ليساهم بتأهلهم لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وشارك نجم الوسط البرازيلي هذا الموسم في 7 مبارايات فقط بجميع المسابقات أحرز خلالهم هدف وحيد كان أهم مبارتين بهم وهو مشاركته أساسياً في الفوز بخماسية على ريال مدريد، والفوز على إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا أثناء إصابة النجم الأول للبلوغرانا الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
شارك غرد شارك

في هذا المقال