الدوري الإسباني

وكيله: "إذا حصل فينيسيوس على الثقة فلن يستطيع أحد إيقافه"

فيديريكو بينا وكيل أعمال نجم ريال مدريد الشاب يتحدث عن تأقلم النجم الشاب صاحب الـ18 عامًا مع الأجواء في مدريد...

21 ديسمبر 2018

بدأ اللاعب فينيسيوس جونيور جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني يشعر بأهميته ضمن منظومة الفريق الأول بالنادي الملكي منذ تولي الأرجنتيني سانتياغو سولاري الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة الماضية.

اللاعب الدولي البرازيلي الشاب شارك أساسيًا مع الفريق في مواجهة نادي ميليلة في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا والتي فاز بها الفريق بأربعة أهداف نظيفة صنع منها هدفًا، ودخل كبديل لمدة 20 دقيقة من مواجهة الميرينغي أمام نادي بلد الوليد في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني التي فاز فيها الفريق بهدفين نظيفين وساهم في فك جمود المباراة بتسجيل هدف المباراة الأول.



اقرأ / ي أيضًا: فيديو: فينيسيوس يفتتح التسجيل لريال مدريد في مرمى بلد الوليد



وحرص فيديريكو بينا وكيل فينيسيوس جونيور على الخروج من أجل الحديث لوسائل الإعلام والصحف الإسبانية عن الموهوب البرازيلي الذي تألق كثيرًا وصال وجال داخل الملاعب البرازيلية مع نادي فلامينغو قبل الانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو مقابل 45 مليون يورو.


فينيسيوس جونيور أمام بلد الوليد


في حين أكَّد بينا على أن فينيسيوس غير مؤهل حتى الآن ليحصل على دور القيادة داخل تشكيلة الفريق الملكي، لكنه أشار في الوقت نفسه على أنه في حالة حصول اللاعب صاحب الـ18 عامًا على الثقة فلن يستطيع أحد إيقافه على أرض الملعب.

وألمح فيديريكو بينا في تصريحاته أيضًا إلى أن فينيسيوس يمكنه أن يصبح بين أفضل اللاعبين في العالم بالسنوات القادمة ويمكنه أن يصنع لنفسه حقبة من الزمن داخل ملعب سانتياغو برنابيو ويُصبح أحد أساطير فريق العاصمة الإسبانية مدريد.

فيما افتتح بينا تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية حول فينيسيوس قائلًا " إنه يجب أن يتأقلم مع بلد جديد، فهو لا يزال طفلًا صغيرًا على أن يُصبح قائدًا لريال مدريد، ولكن إذا أعطيته الثقة، فلن يستطيع أحد إيقافه ".


فينيسيوس وأودريوزولا في مواجهة ميليلة بالكأس


وأكمل وكيل الموهوب البرازيلي تصريحاته للصحيفة المدريدية الشهيرة قائلًا " التأقلم مع الدوري الإسباني في عُمر الـ18 عامًا ليس بالأمر السهل، لكن إذا أردت أن تكون مُهمًّا في ريال مدريد، يجب أن يكون قادرًا على تحمل هذا الضغط والمزيد منه ".

أمَّا بالنسبة على المنافسة القوية على المراكز الهجومية في ريال مدريد بين النجوم، فاختتم فيديريكو بينا تصريحاته قائلًا " إيسكو، أسينسيو وبيل جميعهم نجوم، ولكن في كرة القدم كل شيء يُمكن أن يتغير في ثانية ".



وانضم فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي فلامينغو البرازيلي بعدما قضى موسمًا واحدًا على سبيل الإعارة في فريقه الأصلي، لكنه لم يُشارك مع الفريق الأول في حضرة المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي الذي تمت إقالته من تدريب الفريق الأسبوع الماضي، وكان يُشارك مع فريق الشباب بالنادي "كاستيا" تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

ومنذ تولي سولاري تدريب الفريق الأول قرر الاعتماد على فينيسيوس وإعطائه مزيد من الدقائق للمشاركة في المباريات بسبب معرفته الكبيرة بإمكانياته الفنية مع فريق الكاستيا وإيمانه بأنه يُمكنه تقديم الإضافة إلى الفريق في الفترة القادمة.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال