الدوري الإسباني

3 أسماء تجعل ميركاتو الشتاء في ريال مدريد "مثاليًا"

اللاعبين الثلاثة الذين سيتحرك ريال مدريد للتعاقد معهم هم ماريو هيرموسو مدافع نادي إسبانيول الإسباني، براهيم دياز صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وماورو إيكاردي مهاجم ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي
يوروسبورت عربية
22 ديسمبر 2018

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من أجل دخول فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة بحماس شديد من أجل التعاقد مع مجموعة متميزة من اللاعبين لتدعيم الصفوف المختلفة للفريق وتُعطي الكثير من الخيارات للمدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري في تشكيلة الفريق.

وتضع إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد قائمة كُبرى من اللاعبين الذين ترغب بقوة في التحرك من أجل الظفر بخدماتهم عندما يتم فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني المُقبل بمطلع العام الجديد 2019.

موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني حرص على إبراز ثلاثة أسماء يُمكن لريال مدريد التعاقد معها من أجل تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي من أجل المنافسة للنهاية على لقب بطولة الدوري الإسباني ومحاولة التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي.

وذكر الموقع المدريدي الشهير أن اللاعبين الثلاثة الذين سيتحرك ريال مدريد للتعاقد معهم هم ماريو هيرموسو مدافع نادي إسبانيول الإسباني، براهيم دياز صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وماورو إيكاردي مهاجم ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وإليكم الأسماء الثلاثة التي من شأنها أن تجعل من ميركاتو الشتاء في ريال مدريد "مثاليًا ورائعًا":-


  1. الدفاع سيُعاني من بعض التعديلات:-

إذا نجح ريال مدريد في التعاقد مع ماريو هيرموسو مقابل 7.5 مليون يورو فقط، فإن هناك الكثير من التعديلات التي ستجري على قلب دفاع الفريق، حيث سيعود الشاب خافي سانشيز إلى فرق الكاستيا حتى نهاية الموسم وسيخرج خيسوس فاييخو على سبيل الإعارة أيضًا بسبب غيابه طوال ستة أشهُر عن الميرينغي بسبب الإصابة.

وهكذا سيبقى كل من داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا على الجبهة اليُمنى، أمَّا مارسيلو وسيرجيو ريغيلون سيكونان على الجبهة اليُسرى، وفي قلب الدفاع سيتواجد كل من سيرجيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فيرنانديز وماريو هيرموسو ليُصبح خط دفاع الفريق كاملًا للغاية، حيث يبدو النادي سعيدًا للغاية بمستوى ريغيلون الذي جعل غياب مارسيلو للإصابة أو الإيقاف لا يُسبب أي مشكلة للميرينغي.

  1. براهيم سينضم إلى قائمة طويلة من لاعبي خط الوسط:-

براهيم دياز يبدو قريبًا للغاية من الانتقال لريال مدريد، صانع الألعاب الإسباني الشاب لا يرغب في البقاء بإنجلترا ويضغط بقوة على الناديين من أجل التوصل لاتفاق يُتم انضمامه إلى ملعب سانتياغو برنابيو في ميركاتو الشتاء.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد معه مقابل 10 مليون يورو، ويتحرك لاتمام الاتفاق معه حول تفاصيل العقد الذي سيوقع عليه مع الميرينغي والذي من شأنه أن يحصل من خلاله على 3.5 مليون يورو كراتب سنوي وينتهي العقد في 30 يونيو / حزيران من عام 2024.

سيدخل ابن مدينة ملقا في قائمة مطولة من لاعبي خط الوسط الهجوميين أمثال إيسكو ألاركون، ماركو أسينسيو، داني سيبايوس ولوكاس فاسكيز أيضًا. يُمكن لنجم السيتيزنز صاحب الـ18 عامًا أن يلعب على الجبهتين اليُمنى واليُسرى بالإضافة إلى لعب دور صانع الألعاب خلف المهاجم، كرة القدم الخاصة به تُشبه إلى حد كبير طريقة إيسكو ألاركون، رغم أن دياز يُمكنه أن يكون أكثر جدية على المرمى من نجم ملقا السابق. بالإضافة إلى أنه إذا تم تأكيد وصول دياز إلى ملعب سانتياغو برنابيو في يناير / كانون الثاني فإن رحيل إيسكو المحتمل عن الريال لن يكون مؤلمًا للغاية للنادي.

إيكاردي سيطرد ماريانو دياز:-

سيكون المهاجم الأرجنتيني لنادي إنتر ميلان الإيطالي هو الاستثمار الكبير لريال مدريد في ميركاتو الشتاء، وتنوي إدارة النادي الملكي دفع ما يقرب من 100 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات قائد النيراتزوري الذي يحلم باللعب في سانتياغو برنابيو رغم التأكيدات الكبيرة من زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا بأنه سعيد في ملعب جيوزيبي مياتزا.

وصول إيكاردي إلى ريال مدريد سيزيد البدائل في الفريق وستُصبح المنافسة على التواجد في التشكيلة الأساسية نارية للغاية، حيث يُمكن للأرجنتيني أن يتواجد كمهاجم وحيد في خطة 4-3-3 مع اثنين من الجناحات على الرواقين الأيمن والأيسر.

أما في خطة 4-4-2 فيُمكنه التواجد في خط الهجوم جنبًا إلى جنب مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي يُمكنه اللعب إلى مهاجم ثاني، أو كمهاجم وحيد في خطة 4-2-3-1 مع تواجد لاعب خط وسط مهاجم من خلفه والذي يُمكنه أن يُكون أحد الثلاثي إيسكو وسيبايوس وبراهيم دياز.

يبحث ريال مدريد عن وجوه جديدة يمكنها زيادة الرغبة في الفريق وعمل ثورة في غرفة خلع الملابس من أجل أن يجتهد الجميع للحفاظ على مكانهم في التشكيلة الأساسية، مثلما حدث في الفترة الأخيرة. حيث ظهر لاعبون من داخل الفريق نفسه أمثال ماركوس يورينتي، فيديريكو فالفيردي ولوكاس فاسكيز تمكنوا من إظهار قيمتهم الكبيرة. لكن الإدارة الرياضية لريال مدريد ترغب في ضم لاعبين جُدد يمكنهم دفع الفريق للمنافسة على الألقاب المختلفة هذا الموسم.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال