الدوري الإسباني

5 أمور تجعل نيمار مثالياً لريال مدريد

سيكون تعاقد ريال مدريد مع نيمار مهماً بعد رحيل كريستيانو رونالدو خاصة أنه له خبرة كبيرة في الليغا إلى جانب شعبيته الكبيرة والتي سترضي جماهير الميرينغي.

21 ديسمبر 2018

تداولت الصحف العالمية الكثير من الأسماء التي قد يبحث عنها ريال مدريد من أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق ولكن يعتبر نيمار أحد أبرز أهداف الميرينغي وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 5 أمور قد تجعل نجم السيلساو مثالياً للنادي الملكي.


اقرأ أيضاً:  الحقيقة الكاملة وراء انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس!

خبرته السابقة في الليغا



يمتلك نيمار خبرة سابقة في الليغا كأحد أهم اللاعبين خاصة وأنه كان لاعباً لفريق برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد وبالتالي فتأقلمه مع الميرينغي سيكون سريعاً وسهلاً على عكس المقارنة بأي لاعب آخر.

اسم مرضي للجماهير


نيمار مع منتخب البرازيل


يعتبر نيمار أحد أكثر اللاعبين شعبية على مستوى العالم وفي الوقت الحالي تواجه إدارة ريال مدريد سخطاً من الجماهير نتيجة رحيل كريستيانو رونالدو ولكن ضم اللاعب البرازيلي قد يرضي بعض الجماهير في ظل إمكانياته وشعبيته الكبيرة.




رغبة اللاعب
سيكون بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان بلا معنى في ظل ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي إلى جانب رغبة اللاعب لتحقيق أي إنجاز كبير في الوقت الحالي في ظل إقصاء المنتخب البرازيلي في كأس العالم لذا سيكون لديه طموح كبير لأن يكون النجم الأول في الفريق المدريدي.


مارسيلو وكاسيميرو


نيمار ومارسيلو مع منتخب البرازيل


تضم تشكيلة ريال مدريد ثنائي برازيلي وهما مارسيلو وكاسيميرو وخاصة الأول الذي يعد مقرباً من نيمار إلى جانب أنه سيلعب تحته في الجهة اليسرى وبالتالي ستكون فرصة جيدة لنيمار عليه اقتناصها.

أسلوب لوبيتيغي



لم تتضح معالم أسلوب لوبيتيغي مع ريال مدريد بكل تأكيد ولكنه مع المنتخب الإسباني كان يمنح اللاعبين ذوي المهارات الفردية مهمات أكبر حيث يرتكز عليهم اللعب بشكل كبير لذا سيكون نيمار مؤثراً في حال ضمه للنادي الملكي.


توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم



من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال