الدوري الإسباني

5 مشاكل يجب أن يحلها لوبيتيغي في ريال مدريد

لن تكون مهمة لوبيتيغي سهلة مع ريال مدريد خاصة بعد رحيل رونالدو فستكون هناك مشكلة في التعاقدات الجديدة ومن يكون بديلاً للنجم البرتغالي إلى جانب حلم بيل من أجل أن يكون النجم الأول في الميرينغي.

11 يوليو 2018

يعيش جوليان لوبيتيغي فترة صعبة في ظل الظروف التي يواجهها في ريال مدريد في الآونة الأخيرة لذا سيكون أمام مهمة من أجل بداية مرحلة جديدة في النادي الملكي وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 5 مشكلات يعمل لوبيتيغي على حلها.

اقرأ أيضاً:  كريستيانو يقدم الهدية الأثمن لغاريث بيل.. إنها الفرصة الأخيرة!

رحيل رونالدو



قد تكون هذه المشكلة خارج حسابات لوبيتيغي بعد توليه الإدارة الفنية لفريق ريال مدريد خاصة وأن كريستيانو رونالدو هو النجم الأول في النادي الملكي ورحيله سيكون له تأثيراً كبيراً على خطط المدير الفني الإسباني المستقبلية.

موقف بيل وإيسكو


بيل وإيسكو مع ريال مدريد


بدأت التكهنات حول اعتماد لوبيتيغي المنتظر على الإسباني إيسكو والذي قد يضعه في مشكلة أمام غاريث بيل الذي يسعى لإثبات نفسه كنجم أول للنادي الملكي وفي حال قرر الإسباني الإعتماد على مواطنه فسيكون بذلك فتح الباب أمام رحيل النجم الويلزي.




ثقة بيريز


لوبيتيغي أثناء تقديمه مدرباً لريال مدريد


سيواجه لوبيتيغي مشكلة كبيرة في التعامل مع فلورينتينو بيريز فمن الصعب أن تحظى بثقة رئيس النادي الملكي إلى جانب أن لوبيتيغي لم يكن مقرباً في يوم من الأيام من بيريز وبالتالي سيكون أمام مهمة صعبة من أجل إقناع بيريز أنه المدرب المثالي.

التعاقدات الجديدة

لم يبرم ريال مدريد الكثير من الصفقات في السنوات الأخيرة ولكن يعيش الفريق مرحلة من الإحلال والتجديد والتي قد تلزمه لإبرام الكثير من الصفقات من أجل تدعيم الكثير من المراكز ولكن المشكلة التي قد تواجه لوبيتيغي هو التخبط وعدم وجود رسم واضح لمستقبل الفريق.

المقارنات



لن يمر موسم ريال مدريد مرور الكرام فالصحافة ستكون متربصة بجميع نوايا لوبيتيغي وخططه مع الفريق وستعقد المقارنات مع زيدان وما حققه الأخير مع الميرينغي مما يجعله يقع تحت ضغط كبير.

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم


مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
شارك غرد شارك

في هذا المقال