الدوري الإسباني

6 أندية تتنافس لضم "المحبط" سواريز من برشلونة

6 أندية دخلت في منافسة قوية من أجل استغلال حالة الإحباط التي يعاني منها سواريز لاعب برشلونة..فما التفاصيل؟

21 ديسمبر 2018

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن دينيس سواريز لاعب وسط برشلونة الإسباني يعاني إحباطًا شديدًا بسبب حالة التجاهل التي يشعر بها من جانب المدرب إرنستو فالفيردي والتي تسببت في إحباط شديد للاعب. 



تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام



وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اهتمام من 6 أندية ترغب في التعاقد مع الإسباني دينيس سواريز واستغلال حالته النفسية السيئة التي يمر بها مع ناديه برشلونة بسبب قلة الدقائق التي يلعب بها بقميص البلوغرانا في المباريات الرسمية.



 أقرا أيضا : برشلونة يمنح أومتيتي فرصة أخيرة قبل الغياب 6 أشهر



ونوهت الصحيفة إلى أن وكيل اللاعب على دارية باهتمام 6 أندية لضم دينيس سواريز وهم تشيلسي الإنجليزي وإشبيلية الأندلسي وفالنسيا وآرسنال الإنجليزي وثنائي إيطاليا ميلان ونابولي.


ولم يقتنع المدرب فالفيردي بقدرات دينيس سواريز حتى بعد تسجيله هدفين في مرمى ليونيسا في إياب دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا ليعود إلى الجلوس على مقاعد البدلاء بعد ذلك ولم يفرج عنه إرنستو إلا لدقائق معدودة لا تلبي طموحات اللاعب بأي حال من الأحوال.

وكان سواريز يمني نفسه بأن يحصل على مساحة كبيرة من الاهتمام بعدما تعرض البرازيلي رافينيا ألكانتارا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة وغيابه عن الملاعب لنحو 6 أشهر.


وقرر فالفيردي الاعتماد على كارليس ألينا ليكون البديل الأساسي للبرازيلي رافينيا وهو ما يؤكد أن دينيس سواريز لم يعد ضمن اهتمامات مدرب برشلونة في المستقبل خاصة أن النادي لديه الكثير من العناصر القادرة على صناعة الفارق على الصعيد الهجومي مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي وفيليبي كوتينيو ومالكوم دي أوليفيرا.


ولم تتضح الصورة بشأن السعر الذي يمكن أن يطلبه برشلونة للتخلي عن اللاعب الشاب خاصة أنه من العناصر المميزة ولكن تبدو الفرصة أمامه صعبة للحصول على فرصة حقيقية.

وكان راديو كتالونيا قد أكد أن دينيس سواريز سيرحل بنسبة 80% عن برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل حالة التجاهل ولكن لم يحدد الوجهة الأقرب التي يمكن أن ينتقل إليها اللاعب.

ويرغب برشلونة في الحصول على سيولة مالية من وراء بيع دينيس سواريز من أجل التعاقد مع عناصر أخرى في مراكز مختلفة مثل فرانكي دي يونغ وماتياس دي ليخيت وتدبير السيولة المالية للفرنسي أدريان رابيو في حال جرى ضمه مجانا في يونيو 2019.


المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
ريال مدريد يخطط للرد على ضربة رونالدو بخطف نجم يوفنتوس
هازارد - فينيسيوس... ثنائية يحلم بها جماهير ريال مدريد في الموسم القادم
شارك غرد بريد

في هذا المقال