الدوري الإماراتي الدرجة الأولى

استقالة مدرب فريق الإمارات عيد باروت

إعفاء الجهاز الفني المساعد على خلفية سوء نتائج الفريق
عماد النمر
27 أكتوبر 2019

تقدم عيد باروت مدرب نادي الإمارات باستقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك على خليفة سوء نتائج الفريق خلال منافسات تمهيدي كأس رئيس الدولة التي لم يستطع خلالها التأهل إلى دور الستة عشر للمسابقة بعدما خسر ثلاث مباريات وفاز في مباراة واحدة ، واحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية التي ضمت معه البطائح الذي خطف بطاقة التأهل بالعلامة الكاملة، والحمرية والعربي ومسافي ، وقبلت إدارة النادي استقالة المدرب وقدمت له الشكر على جهوده مع الفريق في الفترة الماضية، كما تم إعفاء الجهاز الفني المعاوي للمدرب والمكون من التونسي حسان بالغيث والمغربي رشيد مجاهد وحجو عبد اللطيف مدرب حراس المرمى.


وتقدم عمر المزكي نائب رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي باستقالته من منصبه، وكذلك باسم عبد الله الشامسي مدير الفريق الأول وذلك على خلفية سوء نتائج الفريق في الفترة الماضية، وقد قبلت الإدارة استقالة الثنائي وتقدمت لهما بالشكر على جهودهما مع الفريق.

وتفاضل إدارة النادي حليا بين ثلاثة مدربين سبق لهم العمل في الإمارات، أبرزهم البرازيلي باولو كاميلي مدرب خورفكان السابق، إلى جانب اثنين من المدربين. ووجهت اللجنة الفنية بسرعة التعاقد مع المدرب الجديد الذي يقود الفريق الأول المتأهب لخوض غمار دوري الدرجة الأولى يوم 8 نوفمبر المقبل. 

يعتبر باروت الضحية الثانية بين أندية الهواة بعد إقالة المدرب الوطني محمد الخديم يوم أمس مدرب دبا الفجيرة، والاستعانة بالبرازيلي سيرجيو.


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال