الدوري الإماراتي

إقالة الجهاز الإداري لفريق العين

تعيين سلطان راشد مشرفا خلفا لمحمد عبيد حماد
عماد النمر
09 أكتوبر 2019

اجرت شركة نادي العين لكرة القدم تغيرات مفاجئة في الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم، وقررت تعيين لاعب الفريق السابق، سلطان راشد مشرفاً للفريق، وقال النادي بيان مقتضب عبر حسابه في "تويتر": "بناء على ما تقضيه المصلحة العامة قررت شركة نادي العين لكرة القدم تكليف سلطان راشد مشرفاً لفريق الكرة الأول بالنادي مع التقدير لجهود محمد عبيد حماد ومطر الصهباني وعصام عبدالله على خدماتهم الطويلة للنادي متمنين لهم التوفيق أينما تواجدوا".

وظل محمد عبيد حماد مشرفاً للفريق الأول والرديف لسنوات طويلة بما يملكه من خبرات ادارية مكنته من إنجاز العديد من الملفات الصعبة، يذكر أن سلطان راشد الذي تولى حقيبة مشرف الفريق يملك هو الآخر خبرات من خلال عمله كعضو مجلس الإدارة السابقة بجانب عمله كمدير رياضي للنادي.


ويأتي قرار اجراء التغييرات في الجهاز الإداري للفريق قبل يومين من مباراة العين التي يستضيف فيها نظيره نادي النصر على ملعب استاد هزاع بن زايد  لحساب الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي لكرة القدم. 

يذكر أن فريق العين يحتل المركز الرابع في دوري الخليج العربي بختام الجولة الثالثة، قبل التوقف الحالي لمصلحة المنتخب الوطني، وكان الفريق قد فاز على اتحاد كلباء في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وكرر الفوز على الوصل 3/1 في الجولة الثانية، لكنه تلقى خسارة موجعة من الشارقة في الجولة الثالثة بنتيجة 3/2 

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال