الدوري الإماراتي

الجزيرة والوصل يشاركان في كأس محمد السادس للأندية الأبطال

الوصل خرج من دور الـ8 في النسخة الماضية
عماد النمر
10 يونيو 2019

 أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم مشاركة ناديي الجزيرة والوصل في كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم والتي ستنطلق اعتباراً من شهر أغسطس المقبل وستسحب قرعتها في الحادي والعشرين من شهر يوليو . 

وكانت النسخة الماضية التي حملت اسم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه "كأس زايد للأندية الأبطال" شهدت نجاحاً باهراً سواء من الناحية الفنية والجماهيرية والإعلامية ، حيث شارك فيها 32 فريقاً يمثلون أعرق وأكبر الأندية العربية واستطاع فريق النجم الساحلي التونسي أن يتوج بطلاً بعد فوزه على فريق الهلال السعودي في المباراة النهائية التي اقيمت بستاد هزاع بن زايد في مدينة العين أبريل الماضي . 

ومثَل الإمارات في النسخة الماضية أندية العين والجزيرة والوصل ، وخرج العين من دور الـ 32 بعد خسارته من وفاق سطيف الجزائري 2/1 في المباراة الأولى بالعين ، وفوزه بهدف دون مقابل في مباراة الإياب بالجزائر ، فيما خسر الجزيرة مباراتيه في دور الـ32 أمام النصر السعودي 2/1 في أبوظبي ، 4/1 في السعودية . وخرج نادي الوصل من دور الثمانية على يد فريق الأهلي السعودي بعد التعادل في مباراة الذهاب 2/2 في دبي ، وخسارته 1/2 في الرياض .


وتأتي مشاركة ناديي الجزيرة والوصل في النسخة الجديدة بدعوة من الاتحاد العربي لكرة القدم . 

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال