الدوري الإماراتي

الشارقة يحكم قبضته على الصدارة بهدفين في الجزيرة

هدفان لشكوروف والشحي والفار يلغي هدفا لمبخوت
عماد النمر
07 نوفمبر 2019

أحكم الشارقة قبضته على صدارة دوري الخليج العربي، بعد فوزه بهدفين دون رد على مضيفه الجزيرة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، سجل هدفي المباراة الأوزربكي شوكوروف في الدقيقة 20 ، ومحمد الشحي في الدقيقة 88 ، وبهذه النتيجة رفع الشارقة رصيده إلى 19 نقطة مواصلا تواجده في المركز الأول، بينما توقف رصيد الجزيرة عند النقطة 11 متراجعا للمركز الخامس. 



هدد الشارقة مرمى الجزيرة في الدقيقة 10 بتسديدة قوية من إيغور كورنادو من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس علي خصيف، وجاء هدف التقدم في الدقيقة 20، واستغل شوكوروف إبعاد مدافعي الجزيرة إحدى الكرات العرضية بشكل خاطئ، وسدد كرة قوية على الطائر داخل الشباك، وكان علي مبخوت قريبًا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28 بتسديدة قوية تصدى لها عادل الحوسني. وفي الدقيقة 32 سدد خلفان مبارك كرة قوية تصدى لها الحوسني مجددًا. 

وهدد الشارقة مرمى الجزيرة مجددًا عبر المتألق إيغور كورنادو الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة ثابتة في الدقيقة 55 أبعدها علي خصيف بصعوبة، أنقذ عادل الحوسني مرمى الشارقة في الدقيقة 70 من هدف محقق. وحصل فخر أبوظبي على مخالفة قريبة من منطقة الجزاء نفذها خلفان مبارك، ومرر عرضية متقنة حولها مراد باتنا برأسيه تجاه المرمى لكنّ الحوسني تألق وأنقذ الموقف، واستحوذ الجزيرة على الكرة وواصل محاولاته لإدراك التعادل. وظهر مجددًا عادل الحوسني حين تصدى لتسديدة قوية من مراد باتنا في الدقيقة 78. 

استغل البديل محمد الشحي لاعب وسط الشارقة ارتباك دفاع الجزيرة، وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 88 جاء منها الهدف الثاني للملك في الوقت القاتل من المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الشارقة بهدفين دون رد. 

 



"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال