الدوري الإماراتي

الغضب يجتاح الشارع الرياضي بعد خسارة الأبيض الإماراتي في خليجي24

الجماهير تنتقد اختيارات المدرب وضعف اتحاد الكرة
عماد النمر
30 نوفمبر 2019

اجتاحت حالة من الغضب في الشارع الرياضي الإماراتي، بعد خسارة الأبيض من العراق بهدفين دون رد في الجولة الثانية لخليجي 24 المقام حاليا في الدوحة، وعبرت الجماهير عن غضبها بسبب الأداء الباهت للمنتخب الإماراتي أمام أسود الرافدين، وانتقدت اختيارات المدرب الهولندي فان مارفيك لتشكيلة المنتخب، وطريقة اللعب التي خاض بها المباراة ، وحملت الجماهير مسؤولية الضعف الذي ظهر على أداء الأبيض الإماراتي على اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس مروان بن غليطة.

وكتب المعلق الرياضي الكبير علي سعيد الكعبي في تغريدة له على حسابه الشخصي بتويتر: "باختصار : لدينا منتخب بعناصر جيدة قادرة على تقديم الافضل ، مشكلته ومشكلتنا أننا وهو نتعامل مع إتحاد يُدير الامور بعقلية اللون الرمادي ، لا رؤية ، لاتخطيط ، لا مصارحة ، لا مكاشفة ، ولا حتى عتب ، إتحاد كرتنا حيادي كاللون الرمادي ! " وأضاف "هل تذكرون التصريح الشهير : حاسبوني بعد ١٠٠ يوم من عملي ؟ لا أجد له مكان من الاعراب الا في هذه المنطقة الحيادية ولونها الرمادي" ، في إشارة إلى تصريح رئيس الاتحاد مروان بن غليطة عند ترشحه لرئاسة الاتحاد .

فيما قال المغرد hamad: "استغرب كيف الاتحاد ما استقال لحد الان  المفروض من كأس اسيا الماضيه كلهم استقاله ويتركون المجال لغيرهم  منتخب الامارات الجميل الي شرفنا في الأولمبياد وكأس اسيا وبطل الخليج  منتخب مهدي على اختفى للابد"

فيما كتب ناصر كشواني وكيل اللاعبين المعروف: " هلْ مارفيك (مدرب مناسب) لمنتخبنا ؟ لا تُقارن بما انجزه في السعودية و هولندا لانك هنا ستقع في مبدأ (القياس مع الفارق) قالها سابقاً طيب الذكر 

@AlkaabiAs: (اذهب إلى حيث يذهب هؤلاء) مب تيب نفس المدرب و تقول ما يخصني!! بالعربي ؛ لا تسْتهْبلون علينا يالمسؤول على منتخبنا معظم يفهم"

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

فيما كتب الملعلق عامر عبد الله: "خسر منتخبنا الوطني أمام منتخب العراق الشقيق بهدفين نظيفين واضح ان المشاركة من اجل المشاركة....  في علم الإدارة تحديد الهدف من اهم الاستراتيجيات للعمل وفي الحقيقة لا يوجد هدف معلن...  هاردلك لجمهور منتخبنا الوطني مبروك لكل الأشقاء العراقيين"

ورد عبد الله الروسي بقوله" مارفيك اوصل المنتخب السعودي لكأس العالم زاكيروني حقق آسيا مع اليابان كاتانيتش يقدم مستويات كبيرة مع العراق  وجميعهم فشلو مع منتخبنا هل يعقل ان الخلل فيهم  بل الخلل في اتحاد كرة الامارات (الفاشل)"

وكتب المغرد علي الحامد: "الابيض لديه مشكلتين مشكله عامه هي اتحاد كرة القدم مشكلة حاليه هي اختيارات المدرب واللاعيبه القدماء شايفين انفسهم ومتشبعين" .  

وطالب محمد البناي بمحاسبة المسؤولين قائلا: "من حقي كامواطن إماراتي أن أطالب بمحاسبة المسؤول في حال تقصيره وهذا حق كفله لي القانون ثم قيادتنا ميزانية اتحاد كرة القدم ١١٩ مليون ٧٠٪ منها للمنتخبات أين المخرجات يارئيس اتحادنا المحترم على الصعيدين منتخبات وأنديه اخفاق يليه خيبة امل حتى تملكنا اليأس اليس هذا اهدار للمال العام؟"

وأوضح حسين خوري الخلل فيما يحدث بقوله "الخلل كل الخلل فالاساس الاندية والاتحاد هما اساس الخراب وضياع الكرة الاماراتية حيث السفينة تبحر بلا ربان ولا طاقم ولا بوصلة تحدد الوجهة والاستراتيجية وجبال الجليد من حولها وامامها الله المستعان على الحال الذي وصلت إليه الكرة الاماراتية "

وقال المغرد Eisa: "السؤال هو : هل المسؤولين في الاتحاد يغارون او يزعلون نفس الجماهير ، ياخي حتى ما نشوف منهم ردة فعل !!! المنتخب يخسر و ادائه جدا سيء في التصفيات و قبل التصفيات و الموضوع جدا عادي عندهم !! شكلهم بس مزهريات في الاتحاد ياخي حسوا في الجماهير" 

 

  



بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال