الدوري الإماراتي

النصر يفرض التعادل على الظفرة في الوقت القاتل

دوترا ينقذ العميد من الخسارة
عماد النمر
24 أبريل 2019


فرض النصر التعادل على مضيفه الظفرة بهدف لمثله ، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم باستاد حمدان بن زايد ضمن الجولة 22 من دوري الخليج العربي،تقدم الظفرة في الدقيقة 54 عبر سعيد الكثيري، وتعادل النصر في الدقيقة 88 عبر سيرجيو دوترا. وبهذه النتيجة رفع الظفرة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن، ورفع النصر رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع.



بدأت المباراة هادئة من الطرفين في محاولة لتجنب تلقي هدف مبكر. وحاول النصر في الدقيقة 8 بتسديدة من مسعود سليمان لم تشكل أي خطورة على مرمى الظفرة، وحاول سيرجيو دوترا في الدقيقة 21 بتسديدة تصدى لها الحارس زايد أحمد الحمادي.وفي الدقيقة 25 مرر دوترا الكرة إلى طارق أحمد علي الذي سددها قوية فوق العارضة وأضاع فرصة سهلة للتقدم، لم يتوقف دوترا عن تهديد مرمى الظفرة. وكاد يحرز الهدف الأول للنصر بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 28 مرت فوق العارضة، حاول خالد باوزير قيادة أكثر من هجمة على مرمى النصر. وسدد اللاعب كرة قوية في الدقيقة 34 ولكن ذهبت بين يدي الحارس أحمد شامبيه.الإسباني المخضرم ألفارو نيغريدو هدد مرمى الظفرة في الدقيقة 41 برأسية تصدى لها الحارس زايد الحمادي.



بدأ الشوط الثاني للمباراة بضغط من الظفرة. وكان مصدر الخطورة الأكبر هو سعيد الكثيري الذي سدد كرتين على مرمى العميد الأولى في الدقيقة 48 والثانية في الدقيقة 50، ابتعدت الأولى عن المرمى وتصدى الحارس أحمد شامبيه للثانية، نجح الظفرة في اقتناص هدف التقدم في الدقيقة 54 عندما سدد سهيل المنصوري كرة قوية على الطائر داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد شامبيه وارتدت لسعيد الكثيري الذي سددها مباشرة في الشباك، حاول العميد إدراك التعادل، واستحوذ لاعبوه على الكرة في الوقت الذي تراجع فيه الظفرة إلى منتصف ملعبه. وسدد دوترا كرة قوية في الدقيقة 79 تصدى لها حارس الظفرة، ونجح دوترا في تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة، ووصلت الكرة إلى روني فيرنانديز وضغط عليه دفاع الظفرة لتصل الكرة إلى دوترا الذي سددها قوية داخل الشباك في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي1/1 .




احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
خاص.. تقرير فايلر: 7 لاعبين تطور مستواهم.. والشناوي حارس أوروبي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
شارك غرد شارك

في هذا المقال