الدوري الإماراتي

النصر يقفز للمركز الرابع بالفوز على اتحاد كلباء

الانتصار الرابع على التوالي للمدرب كرونسلاف مع العميد
عماد النمر
07 نوفمبر 2019

حقق النصر انتصاره الرابع على التوالي في دوري الخليج العربي، بعدما تفوق على ضيفه اتحاد كلباء بهدفين دون هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم لحساب الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، ورفع "العميد" رصيده إلى النقطة 13 ، فيما توقف رصيد "النمور" عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر ، سجل هدفي العميد  البرازيلي براندلي كواس في الدقيقة 35 ، والبرتغالي توزي في الدقيقة 60.

ضغط العميد في الدقائق الأولى من المباراة. وسدد ألفارو نيغريدو كرة قوية في الدقيقة 12 لم تهدد المرمى. وتصدى جمال عبدالله حارس النمور إلى تسديدة من براندلي كواس في الدقيقة 21، ووشكل ياسين البخيت الجناح المهاجم لاتحاد كلباء خطورة على دفاعات النصر بانطلاقاته المميزة على الجهة اليسرى، جاء هدف النصر الأول  في الدقيقة 35 بعرضية من براندلي كواسي قابلها استيبان بافيز بتسديدة قوية سكنت الشباك، وكاد ياسين البخيت يحرز هدف التعادل في الدقيقة 37 باختراق من الجهة اليسرى ولكن أحمد شامبيه حارس النصر تصدى للكرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون رد لاتحاد كلباء.


ومع بداية الشوط الثاني واصل النصر سيطرته على مجريات المباراة، مع محاولات لاتحاد كلباء من أجل إدارك التعادل والعودة للمباراة ، لكن خبرة لاعبي العميد رجحت كفة الأزرق ونجح أنطونيو دي كارفاليو في تسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 60 بعد عرضية  رائعة من نيغريدو من الجهة اليسرى قابلها بتسديدة أرضية سكنت الشباك، وحرمت العارضة بافيز من تسجيل الهدف الثالث حين تصدت لتسديدته في الدقيقة 63، وسدد بينيل ملابا مهاجم النمور كرة قوية في الدقيقة 80 تصدى لها الحارس أحمد شامبيه، لتنتهي المباراة بفوز العميد بهدفين دون رد. 

 



"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال