الدوري الإماراتي

النصر يواصل انتصاراته ويفوز على الإمارات بثلاثية

الخسارة تعقد موقف الإمارات في صراع الهبوط
عماد النمر
19 أبريل 2019

حقق النصر النصر انتصاره الثالث على التوالي بفوزه على ضيفه الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم باستاد آل مكتوم في دبي بختام الجولة 21 لدوري الخليج العربي، تقدم روني فيرنانديز للنصر في الدقيقة 61 من ضربة جزاء، وأضاف حبيب الفردان الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 66 و75، وسجل صابر خليفة هدف الإمارات الوحيد في الدقيقة 90، ورفع العميد رصيده بهذا الفوز إلى 26 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد الإمارات عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر. 



بدأت المباراة هادئة من الفريقين، وحاول النصر السيطرة على الكرة في منتصف الملعب. في الدقيقة 13 سدد وليد عمبر لاعب الإمارات كرة تصدى لها الحارس أحمد شامبيه.  وبعد دقيقة واحدة تصدى علي صقر حارس مرمى الإمارات لتسديدة من روني فيرنانديز مهاجم النصر، اقترب العميد من هز الشباك في الدقيقة 26. ومرر جونيور دوترا كرة عرضية إلى روني فيرنانديز الذي سدد الكرة لكنها ارتطمت بالدفاع ومرت قريبة من القائم، وعاد وليد عمبر لتهديد مرمى صاحب الأرض. وسدد اللاعب النشيط كرة في الدقيقة 41 تصدى لها حارس النصر أحمد شامبيه.



ضغط النصر في الشوط الثاني واقترب من مرمى الإمارات في أكثر من محاولة، وفي الدقيقة 61 نجح روني فيرنانديز في تسجيل هدف التقدم للنصر من ضربة جزاء، وبعد 5 دقائق فقط ضاعف العميد النتيجة. ومرر محمود خميس عرضية حولها البديل حبيب الفردان برأسه داخل الشباك بعد نزوله أرض الملعب بدقيقتين فقط، وواصل العميد الضغط وانهارت دفاعات الإمارات. ومرة أخرى مرر محمود خميس الكرة إلى حبيب الفردان الذي سددها قوية ليهز الشباك مجددًا ويسجل الثالث للنصر في الدقيقة 75، وعاد الهدوء إلى المباراة في الدقائق الأخيرة مع تفوق واضح للنصر. وانفرد شيخ دياباتي بالحارس أحمد شامبيه لكنّ الأخير تصدى للكرة في الدقيقة 86، وانفرد  دياباتي مجددًا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لكنه سدد المرة ضعيفة بين يدي الحارس، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل الإمارات هدفًا عبر التونسي المتألق صابر خليفة الذي سدد الكرة بطريقة رائعة في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.



صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال