الدوري الإماراتي

بني ياس يقدم مدربه الألماني شايفر

بناء فريق قوي هدف السماوي في الموسم الجديد
عماد النمر
11 يوليو 2019

أكد المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي بني ياس، الألماني وينفريد شايفر، أن عقده مع النادي مفتوح وغير محدد المدة، وأنه يتطلع للبقاء مع الفريق لأطول فترة ممكنة، يستطيع فيها تحقيق طموحات إدارة وجماهير النادي بالمنافسة في البطولات، وهذا الهدف هو الذي تم الاتفاق من أجله مع إدارة النادي لبناء فريق قوي يستطيع تحقيق هذه الطموحات، باعتبار بني ياس واحداً من أكبر أندية الدولة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقدته شركة كرة القدم بالنادي، أمس، لتقديم المدرب الجديد لوسائل الإعلام، بحضور عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق صالح إسماعيل، ومدير الفريق مرزوق المنصوري، ولاعب وسط الفريق فواز عوانة، وأفراد الجهاز المعاون. 

وعبر شايفر عن سعادته بالعودة إلى الإمارات بيته الثاني بعد عشرة أعوام، موجهاً شكره إلى القيادة العليا لنادي بني ياس على إتاحتها الفرصة أمامه للعمل في الدولة مجدداً، مشيراً إلى أن أهم أهدافه بناء فريق قوي قادر على المنافسة في المستقبل، عبر مخطط طويل الأمد عنوانه العمل الجماعي القوي والجاد.
وكشف شايفر عن وجود معتز عبدالله حارس مرمى العين والمنتخب الوطني السابق ضمن الطاقم الفني المعاون له، حيث سبق لشايفر الإشراف على تدريبه خلال الفترة التي قضاها مدرباً لنادي العين، حيث سيوجد إلى جانب خمسة أسماء أخرى في عضوية الجهاز الفني.
وفي رده على تساؤل عن الهدف الرئيس الذي يسعى إلى تحقيقه، قال شايفر إنه يسعى إلى بناء فريق قوي، في حين أن أمر المنافسة على الألقاب يمكن الحديث عنها بعد العودة من المعسكر الخارجي، كما أن طموحه الدائم هو الفوز بالمباريات، فهو لا يشعر بالسعادة إلى من خلال الفوز.
وأكد شايفر أن مسيرته في الملاعب شهدت بزوغ العديد من النجوم انطلاقاً من رؤيته الدائمة بأهمية وجود العناصر الشابة في أي فريق يدربه جنباً إلى جنب مع لاعبي الخبرة، كاشفاً عن حرصه الدائم على الوجود في الإمارات للسياحة خلال الأعوام الماضية، حيث كان يحرص على حضور المباريات التي يخوضها شباب الأهلي دبي، فيما سبق له مواجهة العين أكثر من مرة في بطولة دوري أبطال آسيا.
وعن مدة العقد، قال شايفر إن لديه شعوراً بأنه سيستمر مع النادي لفترة طويلة، وهو الطموح الذي يسعى إليه، قبل أن يشيد باللاعبين الذين تعاقد معهم النادي في الأيام الماضية، حيث خص بالذكر لويز أنطونيو الذي يعتبر أحد النجوم المشهود لهم بالانضباط الشديد.


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال