الدوري الإماراتي

حتا يقتنص ثلاث نقاط غالية من ملعب الفجيرة

بطاقة حمراء للاعب حتا وليد سراج في الوقت بدل من الضائع
عماد النمر
08 نوفمبر 2019

استعاد فريق حتا نغمة الانتصارات من جديد، ونجح في الفوز على مضيفه الفجيرة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي مساء اليوم، سجل  هدف المباراة الوحيد اللاعب البرازيلي ريكاردو فالنتي (ق 27 ) ، واكمل حتا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع وليد سراج بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليصل حتا برصيده إلى 8  نقاط في المركز التاسع ، ويتجمد الفجيرة عند 6 نقاط متعرضاً لهزيمته السادسة في الدوري ومتراجعا للمركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 6 نقاط . 

بدأت المباراة بضغط قوي من الفجيرة. وكاد فيرناندو غابرييل يسجل في الدقيقة الأولى من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم، واستحوذ حتا على الكرة وحاول هز شباك الذئاب. ونجح الضيوف في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 27 عبر ريكاردو فالونتي الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية في أعلى الشباك، وحاول الفجيرة العودة للمباراة وإدراك التعادل، وفي الدقيقة 31 لعب ياسر سالم رأسية خطيرة مرت بجوار القائم، وكاد حتا يسجل هدفًا ثانيًا قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة قوية من عبدالله عبد القادر لكنّ دفاع الذئاب أبعدها في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بتقدم حتا بهدف دون رد للفجيرة . 

استمر الفجيرة في الضغط مع مطلع الشوط الثاني لإدراك التعادل. وكاد جوناثان بنيتس يسجل للذئاب في الدقيقة 52 بعدما اخترق منطقة الجزاء وسدد الكرة لكنها ارتطمت بالقائم، حاول حتا تسجيل هدف ثاني يقتل آمال الفجيرة في إدراك التعادل لكنّ محاولات الإعصار لم تشكل خطورة كبيرة، وعاد جوناثان بنيتس لتهديد مرمى حتا مجددًا في الدقيقة 77 بمقصيّة خطيرة لكنّ الكرة مرت بجوار القائم، وخسر حتا خدمات وليد سراج الذي تحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وبعدها بدقيقة سدد جوناثان كرة ارتطمت بالعارضة، لتنتهي المباراة بفوز حتا بهدف دون رد للفجيرة . 





بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال